محافظات

رئيس مدينة شربين يتفقد منافذ اللحوم ويُنبه على الانتهاء من تجهيزات المدارس

20-9-2017 | 15:52

الشيوي يتفقد منافذ بيع اللحوم

الدقهلية - منى باشا

تفقد المحاسب محمد الشيوي، رئيس مركز ومدينة شربين، اليوم الأربعاء، خلال جولة، منافذ بيع اللحوم والموقف ومستشفى شربين، وأعقب ذلك الاجتماع التنفيذي للعاملين بالمركز.

بدأ رئيس المدينة جولته بميدان كوبري المرور بمدخل المدينة، للوقوف على حسن سير العمل بالشارع العام وسيوله حركة المرور، كما توجه لمنافذ بيع اللحوم، للتأكد من سلامة وصحة اللحوم الموجوده، وشدد على ضرورة تغطية اللحوم من الأتربة وفتش على الثلاجات والتبريد.

ووجه تعليمات لقسم الإشغالات بعدم تواجد الباعة الجائلين بالشارع العام، ومدخل المدينة، وعدم وقوف السيارات بالشارع العام على جانبي الطريق، ومن يخالف ذلك يتعرض للمساءلة القانونية، وأعقب ذلك زيارة مفاجئة لمستشفى شربين العام، وقابل المسئولين بها للوقوف على السلبيات ومنها نقص مهمات الوقاية وبعض الأدوية وحسن معاملة المرضى والمواطن.

أعقب الجولة اجتماع تنفيذي ضم أبو المعاطي حلمي، نائب رئيس المركز، ومحمد فتحي شحاته، سكرتير عام رئاسة المركز وأمين المجلس التنفيذي، والإمام عبدالمنعم مساعد رئيس المركز لشئون القرى، ورؤساء الوحدات المحلية ومديري الإدارات التنفيذية برئاسة المركز.

ناقش المجتمعون التنبية على التفتيش، والمرور المستمر على المصالح الحكومية على مستوى المركز، للاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة وحسن معاملة المواطنين، والتعاون المستمر بين جميع الإدارات على مستوي المركز، وسرعة انتهاء المدارس من كافة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد وتجهيزها لاستقبال الطلاب، وتكثيف المرور على المخابز لمتابعة مواصفات رغيف الخبز، بجانب مناقشة أوضاع مستشفى شربين العام والسعي لجعلها المستشفى الأولى على مستوى المحافظة.

وتم عرض جهود الزراعة بشربين، بالتعاون مع رئاسة المركز في التصدي لظاهرة حرق قش الأرز، مما وضع مركز شربين من أوائل المراكز على مستوى المحافظة في التصدي لتلك الظاهرة.## ## ## ##

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة