عصام عبدالفتاح: "علي الطلاق" مرتضى ما كلمني لمنع إيقاف حكم مباراة الأهلي والطلائع

14-9-2017 | 12:26

عصام عبدالفتاح

 

خـالد حسـين

نفى عصام عبدالفتاح ، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام ، ما يتردد حول اتصال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور به وطلبه عدم إيقاف حكم مباراة الأهلي  وطلائع الجيش في الدوري أحمد حمدي ، مؤكدا أن ذلك عار تماما من الصحة.


وقال "عبدالفتاح" في تصريح لبرنامج "من الآخر" مع محمد شبانة عبر إذاعة "نغم إف إم"، إنه سيضطر لتقمص شخصية مرتضى منصور للرد على هذا الأمر متابعا بقوله: "علي الطلاق ما حصل".

وأضاف عضو الجبلاية، أن الحكم أحمد حمدي سيقوم بتحكيم مباراة غدًا في إحدى المسابقات المحلية رافضا الكشف عنها، مشيرًا إلى أن التوفيق من الممكن أن يتخلى عن الحكم في إحدى المباريات كما يتخلى عن اللاعب والمدرب وهذه طبيعة كرة القدم.

وأوضح عصام عبدالفتاح ، أن مرتضى منصور قام بإرسال رسالة له على هاتفه الشخصي عقب مباراة الزمالك والإنتاج الحربي قال فيها: "هو إحنا هنبتدي تاني الوساخة؟"!، كما قام رئيس الزمالك بإرسال رسالة أخرى له على هاتفه عقب مباراة الأهلي  والطلائع تتضمن ألفاظا خارجة وتهديدات.

وشدد رئيس لجنة الحكام على أنه يرفض تهديد أي شخص في المنظومة، مشيرا إلى أنه من واجبه الحفاظ على هيبة الحكام وسيقوم بأخذ حقوقهم والدفاع عنهم أمام أي شخص مهما كان منصبه أو النادى التابع له.

مادة إعلانية

[x]