التعادل يحسم مواجهة الأهلي وطلائع الجيش في الأسبوع الأول للدوري

10-9-2017 | 22:11

الأهلي وطلائع الجيش

 

محمود العربي

حسم التعادل الإيجابى 1/1، نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، التي أقيمت بينهما باستاد السلام، ضمن الأسبوع الأول لمسابقة الدوري الممتاز.

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكوّن من، شريف إكرامى ورامى ربيعة وسعد سمير وحسين السيد وأحمد فتحى ووليد أزاور ووليد سليمان والسولية وعبدالله السعيد وحسام عاشور وأحمد الشيخ.

جاءت أحداث الشوط الأول، ساخنة سيطرة تامة للأهلي من أجل إحراز هدف التقدم وضرب التكتل الدفاعي لطلائع الجيش، في الوقت الذي اعتمد أحمد سامي، المدير الفني للطلائع، على السيطرة على خط الوسط لمنع انطلاقات الأهلي .

وفى الدقيقة، 34 حصل الطلائع على ركلة جزاء، احتسبها الحكم أحمد حمدى، بداعى لمس الكرة ليد عمرو السولية، وسجل منها عاصم صلاح هدف التقدم.

وفى الدقيقة 35 احتسب الحكم ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد عمرو السولية، لاعب الأهلي وسط اعتراضات من لاعبى الأهلي والجهاز الفني، بحجة أن الكرة من خارج منطقة الجزاء، تقدم لها عاصم صلاح محرزًا هدف الطلائع قبل نهاية الشوط الأول.

بدأ الشوط الثانى، بنزول مهاجم الاهلي أحمد ياسر ريان، بدلاً من وليد سليمان، الذى اشتكى من آلام في قصبة القدم، وفي الدقيقة 56، نجح أحمد الشيخ، فى إحراز هدف لفريقه من ركلة ثابتة، ثم أجرى الطلائع أول تغييراته، بنزول اللاعب بلال جمال، بدلاً من أحمد الشيخ القادم من الاتحاد السكندرى.

وفي الدقيقة ،67 دفع حسام البدري باللاعب أحمد حمدى في خط الوسط، بدلاً من حسام عاشور.

واحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدلا من ضائع، وسط محاولة من لاعبى وسط طلائع الجيش السيطرة على المباراة واللعب على الهجمات المرتدة من خلال صلاح أمين.

ويتعرض محمد بسام حارس مرمى الطلائع للضرب من سعد سمير لتتوقف المباراة، ويحصل صلاح أمين على إنذار بسبب الاعتراض على حكم اللقاء .

يضغط الأهلى بكل قوة من خلال الكرات العرضية ولكن دون جدوى ليطلق حكم اللقاء صافرة النهاية 
وانتهت المباراة بهدف لكل فريق.

[x]