عمرو ولميس يستأنفان برامج التوك شو فى ثوب جديد من اليوم والجندي مع أحمد موسى غدًا

9-9-2017 | 18:36

عمرو ولميس

 

فاطمة شعراوى

بعد توقف خلال شهر أغسطس، يعود مذيعو برامج ال توك شو اليوم وطوال هذا الأسبوع لاستئناف تقديم برامجهم على القنوات الفضائية، وذلك عقب انتهاء إجازاتهم.


فتبدأ اليوم الإعلامية لميس الحديدى فى استئناف تقديم برنامجها «هنا العاصمة» على قناة سى لى سى وذلك في ثوب جديد فى موعده التاسعة مساءً.


ويضم البرنامج فى حلقة الليلة عددًا من الفقرات الثابتة، منها فقرة 4+1 التي تقدم السبت من كل أسبوع، وهي فقرة مواجهات وتستضيف 4 آراء مختلفة لمناقشة قضايا شغلت الرأي العام وكذلك فقرة هنا الستات، الثلاثاء من كل أسبوع، بالاضافة الى فقرات عن الفنانين الكبارالراحلين، ستعرض خلال الفترة المقبلة.


كما يستأنف اليوم الإعلامي عمرو أديب بث حلقات برنامجه “كل يوم”، المُذاع من السبت للأربعاء، و”على قناة أون إى بعد توقف منذ بداية أغسطس، وكانت القناة تقدم إعادة للحلقات التى تم إذاعتها سابقًا، من البرنامج.


ويقدم الإعلامى أحمد موسى غدًا ٨.٠٠ مساء على قناة صدى البلد حلقة جديدة بعد عودته من أداء فريضة الحج، ويستضيف فيها اللواء أبوبكر الجندي رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، ويكشف "الجندي"، خلال اللقاء، استعدادات الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء لإعلان نتائج التعداد السكاني لمصر عام 2017، وتفاصيل قاعدة البيانات الإلكترونية الجديدة الأكبر في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أسباب تضخم الأسعار، ومعدل البطالة، ومؤشرات الفقر في مصر، كما يتحدث رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات أيضا حول طبيعة العلاقة بين الجهاز ومؤسسات الدولة، ويجيب عن تساؤلات حول تلقى الجهاز منحا دولية.


ويعود برنامج القاهرة اليوم، غدا الأحد وذلك بعد توقف دام لأكثر من شهرين، إجازة سنوية للبرنامج، بالإضافة إلى تغيير جذرى فى شكل البرنامج ومضمونه، فقد قام فريق عمل البرنامج بتصوير البرومو الجديد بالبرنامج أمس فى شكل الاستوديو الجديد بعد تغيير ديكوراته بالكامل، البرنامج يقدمه جمال عنايت ومريم زكى والفنان إدوارد، ويعرض من الأحد إلى الخميس الساعة 9:30 مساء على شاشة أوربت.


كما تبدأ الليلة قناة دى إم سى فى بث أولى حلقات الموسم الثانى من برنامج "بيومى أفندى" الذى يقدمه الفنان بيومى فؤاد على شاشة القناة، ومن المقرر أن يظهر البرنامج في موسمه الجديد بشكل مختلف من حيث الصورة والإيقاع، والمحتوى أيضًا، وسيذاع كل يوم سبت فى التاسعة مساء.


كما تقدم قناة القاهرة والناس خريطتها الجديدة هذا الأسبوع، حيث يبدأ برنامج "هنا القاهرة" الجديد للاعلامية بسمة وهبة الثلاثاء المقبل، ويُذاع البرنامج أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع فى العاشرة مساء.

الأكثر قراءة

[x]