Close ad

القابضة للنقل البحري تُوقع 3 مذكرات تفاهم مع أكبر شركات صناعة السيارات بالصين

6-9-2017 | 15:55
القابضة للنقل البحري تُوقع  مذكرات تفاهم مع أكبر شركات صناعة السيارات بالصينصناعة السيارات
شيماء الشافعى

أعلن اللواء محمد يوسف رئيس القابضة للنقل البحرى والبري، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، عن أن الشركة تشارك في مشروعات خارجية لزيادة وتنمية مواردها من خلال التوسع فى أعمال الشركات التابعة لها.

موضوعات مقترحة

وأضاف محمد يوسف، فى بيان له اليوم الأربعاء، أن الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى ستوقع 3 مذكرات تفاهم مع أكبر الشركات الصينية المتخصصة فى صناعة السيارات على هامش منتدى الأعمال لقمة دول تجمع "بريكس"، الذى يقام بمدينة شيامن الصينية بجمهورية الصين الشعبية بمشاركة 84 دولة عربية ودول الحزام وطريق الحرير خلال الفترة من 6 إلى 9 سبتمبر الجارى.

وذلك من خلال الشركة الهندسية لصناعة السيارات التى ستشارك فى المعرض المصاحب لقمة البريكس وهو معرض "الصين والدول العربية"، التى تستضيفها الصين والذى سيكون الرئيس عبد الفتاح السيسى ضيف شرف المؤتمر هذا العام.

وأكد يوسف أن مذكرات التفاهم التى سيتم توقيعها بالصين ستكون خاصة بتدبير احتياجات شركات نقل الركاب، ونقل البضائع من الأوتوبيسات ورءوس الجرارات موضحًا أن مشاركة الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى والشركة الهندسية لصناعة السيارات فى المؤتمر، والمعرض المصاحب له بهدف المشاركة فى التمثيل المشرف، وإظهار الوجه الحقيقى للدولة المصرية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: