كثافات مرورية بمحور 26 يوليو ومتوسطة أعلى كوبرى أكتوبر

6-9-2017 | 08:37

صورة أرشيفية

 

فاطمة فؤاد

شهدت محاور وميادين القاهرة صباح اليوم الأربعاء، ظهور كثافات مرورية متوسطة بمعظم المحاور وسط تدعيم الطرق والميادين بالخدمات المرورية اللازمة لملاحظة حركة المرور على مدار اليوم بالكامل وتسيير حركة السيارات، بناء على تعليمات اللواء علاء متولي مدير مرور العاصمة .


فقد ظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو، وأعلى نفق السلام بالطريق الدائري.

وشهد ت الطرق الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة معدلات سير متوسطة وخاصة أعلى كوبري أكتوبر ومحور صلاح سالم وشارعي الهرم والملك فيصل.

كما شهد محور الكورنيش ظهور كثافات مرورية متوسطة للمتجه من المعادي وحتى مناطق وسط البلد والعكس ومن ماسبيرو ووزارة الخارجية بالتزامن مع دخول الموظفين لأماكن عملهم.

في السياق ذاته، عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.

مادة إعلانية

[x]