٣ تغييرات في تشكيل المنتخب أمام أوغندا في برج العرب.. تعرف عليها

2-9-2017 | 21:51

المنتخب الوطني - صورة أرشيفية

 

محمد الجوهري

بات في حكم المؤكد أن يشهد تشكيل المنتخب الوطني أمام أوغندا في الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا ٢٠١٨، بعض التغييرات عن التشكيل الذي خاض اللقاء الماضي في كمبالا ضمن مواجهات الجولة الثالثة للتصفيات، والذي خسره الفراعنة بهدف نظيف.


وأصبح محمد عبد الشافي الظهير الأيسر أول التغييرات التي ستغادر التشكيل الأساسي بعد تواضع مستواه خلال اللقاء الماضي، حيث يدرس الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الدفع بالمحترف كريم حافظ بدلاً منه، أو نقل أحمد فتحي للحبهة اليسرى، على أن يشارك أحمد المحمدي في الجانب الأيمن.

كما استقر الجهاز الفني على تواجد عمرو جمال كمهاجم أساسي بالتشكيل على حساب محمود كهربا ، للحاجة إلى تواجد مهاجم صريح من بداية اللقاء لتمثيل ضغط هجومي على المنافس من بداية اللقاء.

ومن المتوقع أن يتمثل التغيير الثالث في جلوس طارق حامد لاعب الوسط المدافع على دكة البدلاء، على أن يتواجد حسام عاشور بجوار محمد النني في منتصف الملعب، أو يتم الاعتماد على ثنائي متقدم بوسط الملعب، عن طريق عبدالله السعيد و صالح جمعة ، وخلفهما محمد النني .

ويحتاج الفراعنة لتحقيق الفوز في مواجهة برج العرب لاستعادة صدارة المجموعة الخامسة التي تحتلها أوغندا بسبع نقاط، متفوقة على مصر صاحبة الست نقاط، فيما تأتي غانا بالمركز الثالث بنقطتين خلفها الكونغو صاحب المركز الأخير بنقطة واحدة.

مادة إعلانية

[x]