الجزائري محرز يستعد لترك ليستر الإنجليزي

31-8-2017 | 15:03

رياض محرز

 

أ ف ب

حصل الجزائري رياض محرز صانع ألعاب ليستر سيتي الإنجليزي على إذن لترك معسكر منتخب بلاده والسفر إلى أوروبا لاتمام "انتقاله الرسمي إلى فريق جديد"، بحسب ما ذكر الاتحاد الجزائري لكرة القدم الخميس.


وكان محرز (26 عاما) متواجدا مع منتخب الجزائر في المركز الوطني التقني بسيدي موسى، استعدادا لخوض مواجهتي زامبيا في تصفيات كأس العالم 2018، وقد سافرت بعثة المنتخب الاخضر صباح الخميس من دونه لخوض المباراة الاولى في لوساكا السبت.

وجاء في بيان الاتحاد الجزائري "سمح للدولي الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي والمتواجد راهنا مع المنتخب الجزائري في سيدي موسى... بانتقال سريع إلى أوروبا لانهاء انتقاله إلى ناد جديد".

ولم يكشف الاتحاد الجزائري عن هوية النادي، بيد أن صحيفة "ذي صن" البريطانية أشارت إلى قرب انتقاله إلى تشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي في كرة القم مقابل 45 مليون جنيه استرليني.

ويعد محرز من اللاعبين الذين قادوا ليستر الى تحقيق مفاجأة كبرى في موسم 2016 عندما احرز لقبه الأول في الدوري الانجليزي، فسجل 17 هدفا ونال جائزتي أفضل لاعب في إنجلترا وإفريقيا.

وعبر لاعب لوهافر الفرنسي (درجة ثانية) السابق عن نيته بترك الفريق في نهاية موسم 2017، عندما اكتفى بتسجيل 6 اهداف وتراجع فريقه الى المركز الثاني عشر، برغم بلوغه ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

[x]