الفنانون في العيد.. ياسمين وكريم وبيومي يؤدون مناسك الحج.. ونيللي كريم في الجونة

31-8-2017 | 14:08

ماجد المصري - ياسمين عبدالعزيز يؤدون مناسك الحج

 

محمد علوش

تختلف مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى عند الفنانين هذا العام، فمنهم من حرص على السفر إلى الأراضي السعودية لأداء مناسك الحج، والبعض الآخر انشغل بمتابعة أعمالهم التي طرحت في موسم عيد الأضحى، وآخرون اختاروا الاستجمام بعيدًا عن ضوضاء القاهرة.


وتؤدي الفنانة ياسمين عبد العزيز مناسك الحج، حيث نشرت مؤخرًا صورة لها بملابس الإحرام على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت عليها: «أجمل مكان في الدنيا».

كما سافر الفنان كريم عبدالعزيز لأداء مناسك الحج، ونشر صورة برفقة الإعلامي عمرو الليثي والداعية رمضان عبدالمعز وهم بملابس الإحرام في الحرم المكي.

ونشر الفنان ماجد المصري صورة له على جبل عرفات حيث يؤدي مناسك الحج، وكتب قائلاً: «وقفة عرفات من علي جبل الرحمه..تقبل الله منا ومنكم جميعًا».

وأعلن أيضًا الفنان محمد هنيدي سفره من أجل تأدية مناسك الحج، من خلال نشر صورة له على موقع «فيسبوك» وهو يرتدي ملابس الإحرام.

وسافر أيضًا الفنان بيومي فؤاد إلى الأراضي السعودية من أجل أداء مناسك الحج، حيث أعلن تأجيل تصوير فيلمه الجديد «أصاحبي» لحين العودة. كما توجهت الفنانة نادية مصطفى يوم 28 أغسطس الجاري من أجل أداء مناسك الحج.

الفنان أحمد عز والذي كان حريصًا في الأعوام الماضية على أداء مناسك الحج في أكثر من عام، انشغل هذا العام بمتابعته لفيلمه الجديد «الخلية»، حيث سافر إلى دبي من أجل حضور العرض الخاص للفيلم هناك.

كما يقضي الفنان حمادة هلال أيام العيد في جولاته على دور العرض للاطمئنان على فيلمه الجديد «شنطة حمزة» والذي بدأ عرضه أمس الأربعاء، وهو نفس حال الفنان سامح حسين الذي ينافس في موسم العيد بفيلم «بث مباشر».

فيما يقضى الفنان أحمد السقا إجازة العيد في بيته ووسط أسرته من أجل الذبح الذي دائمًا ما يقوم به السقا في كل عام، خصوصًا أنه خارج الموسم السينمائي في هذا العيد، بعد النجاح الكبير لفيلمه الأخير "هروب اضطراري" والذي طرح في موسم عيد الفطر.

ونفس الأمر مع الفنان أحمد فهمي الذي أكد أن عيد الأضحى بالنسبة له وهو عيد زيارة الأقارب والأصدقاء، والذي تتجمع فيه العائلة بالكامل في منزل والدته ومن ثم يقومون بالذبح وتوزيع لحم الأضحية.

واختارت الفنانة نيللي كريم الجونة من أجل قضاء إجازتها والاستمتاع بالعيد في البحر الأحمر، كما أنها تستعد لرئاسة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة في المهرجان الذي يحمل اسم المدينة السياحية ومقرر انطلاقه نهاية الشهر المقبل.

الأكثر قراءة