إصابة صيدلي في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

29-8-2017 | 14:15

تصادم سيارة صورة أرشيفية

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

وقع حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي يقودها صيدلي، و أخرى نقل المنيا، بطريق (القاهرة- الفيوم ) قبل كمين كوم أوشيم الأمني، ما أدى لإصابة الصيدلي، ونقل لمستشفى الفيوم العام للعلاج.


كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم ، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بطريق (القاهرة - الفيوم ) الصحراوي، في اتجاه الفيوم ، قبل كمين كوم أوشيم الأمني، بقرابة 3 كيلومترات، ما أدى لإصابة مواطن.

تبين وقوع الحادث بين السيارة رقم (ف د ر8529 )، ملاكي، قيادة (خالد.م-26 سنة)، صيدلي، ومقيم بحي الحادقة بمدينة الفيوم ، مصاب بكسر بالقدم اليمنى واشتباه ما بعد الارتجاج بكدمات متفرقة بالجسم، والسيارة رقم 49192 نقل المنيا، قيادة (بهاء محمد-51 سنة)، سائق، من محافظة المنيا، بسبب السرعة الزائدة للسيارة الأولى، ما أدى لاصطدامها بالسيارة الثانية من الخلف أثناء سيرها على جانب الطريق.

واتهم قائد السيارة الثانية، قائد السيارة الأولى بالتسبب في الحادث، وعثر بداخل السيارة الأولى على كيس صغير بداخله واحد جرام مادة الهيروين و5 سرنجات، وأنكر قائد السيارة صلته بالمضبوطات.

نقل المصاب لمستشفى الفيوم العام، وتم التحفظ على السيارتين، وتحرر محضر بالواقعة، رقم 22265 لسنة 2017 م جنح مركز شرطة طامية، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]