مصرللطيران تسير رحلات خاصة بين الجزائر وشرم الشيخ

29-8-2017 | 14:21

مصرللطيران

 

ليلى عبد الحميد

صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن الشركة بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية بكل من دولتي الجزائر والكويت قامت بتسيير جسور جوية من كلا الدولتين إلى عدد من المدن المصرية لقضاء فترة الإجازات والأعياد.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية مصر للطيران لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر واستمرارًا لمساهمتها الفعالة في جذب مزيد من السائحين لزيارة المدن المصرية السياحية.


وأضاف أن الشركة حرصت خلال الفترة الماضية، وتحديدًا خلال الفترة من 14 أغسطس الجاري حتى مطلع شهر سبتمبر القادم، على تسيير رحلات خاصة بين كل من الجزائر ومدينة شرم الشيخ السياحية، تنشيطًا للسياحة، حيث سيرت الشركة خلال هذه الفترة مايقرب من 14 رحلة جوية خاصة، نقلت 1260 راكبًا جزائريًا لقضاء الإجازة الصيفية بمدينة شرم الشيخ .


وقال مسلم "إنه من المقرر إطلاق جسر جوي آخر لتسير نحو 20 رحلة جوية خاصة يتم تشغيلها بين الكويت وكل من أسيوط وسوهاج والأقصر اعتبارًا من اليوم 29 أغسطس حتى منتصف شهر سبتمبر المقبل، وذلك لنقل ما يقرب من 3000 راكب من المصريين العاملين بدولة الكويت لقضاء إجازات عيد الأضحى المبارك والعطلات الصيفية بمصر خلال هذه الفترة".

جدير بالذكر أنه بخلاف هذه الرحلات الخاصة التي تقوم الشركة بتسييرها، فإن مصر للطيران للخطوط الجوية تسير رحلة منتظمة ويومية إلى الجزائر على أحدث طائراتها من طراز البوينح B737-800، فضلاً عن رحلاتها المنتظمة بين الأقصر والكويت، والإسكندرية الكويت.

مادة إعلانية

[x]