"النمنم": العروض المسرحية في الآونة الأخيرة تلائم جميع فئات الجمهور | صور

28-8-2017 | 12:57

جانب من العرض

 

منة الله الأبيض

قال وزير ال ثقافة حلمي النمنم ، إن العرض ال مسرح ي " يوم أن قتلوا الغناء ": "يعبر عن مواهب حقيقية"، مضيفًا أن العروض ال مسرح ية.aspx'> مسرح ية في الآونة الأخيرة "تلائم جميع فئات الجمهور، وإن ثقافة .aspx'> وزارة ال ثقافة تسعى إلى عودة الجمهور مرة أخرى إلى مشاهدة العروض ال مسرح ية.aspx'> مسرح ية والاستمتاع بها".


جاء ذلك خلال حضوره عرض " يوم أن قتلوا الغناء " على مسرح "الطليعة"، مساء أمس الأحد، في الليلة الأخيرة بموسمه الثالث، قبل الاستئناف مرة أخرى بدءًا من ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وشاهد العرض كذلك كل من: المخرج خالد جلال ، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، الدكتور أحمد عواض، رئيس صندوق التنمية الثقافية، الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس المركز القومي للسينما ومستشار وزير ال ثقافة لشئون السينما، المخرج جلال الشرقاوي ، إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني لل مسرح ، وشادى سرور، مدير مسرح الطليعة.aspx'> مسرح الطليعة .

يذكر أن " يوم أن قتلوا الغناء "هو العرض الحاصل على جائزة أفضل عرض مسرح ي في المهرجان القومي لل مسرح المصري في دورته العاشرة، وهو من تأليف محمود جمال وإخراج تامر كرم، بطولة: علاء قوقة، ياسر صادق، حمادة شوشة، طارق صبري، محمد ناصر، هند عبدالحليم، تعبير حركي عمرو باتريك، ديكور د.محمد سعد، آداء صوتي للفنان نبيل الحلفاوي.

الحضور يقفون للسلام الجمهوري


أبطال العرض مع النمنم

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]