[x]

محافظات

بعد مقتل شخص بحادث مروري.. أهالي قرية بالبحيرة يقطعون الطريق الزراعي والسكة الحديد

5-1-2012 | 16:09

البحيرة-إسراء قنديل
قام نحو 500 من قرية كفر مساعد في إيتاي البارود ب قطع الطريق الزراعي السريع في كلا الاتجاهين، وإشعال النيران في إطارات الكاوتش، وقطع السكة الحديد، وتعطيل حركة القطارات وذلك عقب مصرع عامل اصطدمت به سيارة ملاكي مسرعة وفرت هاربة.


وكان مدير أمن البحيرة، قد تلقي إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم وقطع الأهالي للطريق، بالانتقال والمعاينة تبين أنه أثناء محاولة أحمد عبدالله الشحات (50 سنة-عامل) عبور الطريق ظهر اليوم، اصطدمت به سيارة ملاكي مسرعة، وفرت هاربة مما أدي إلي وفاته في الحال.

وعقب علم أهالي كفر مساعد بالحادث قاموا بالتجمع علي الطريق، وأشعلوا النيران في إطارات الكاوتش ومنعوا مرور السيارات في الاتجاهين، مما أصاب الحركة المرورية بالشلل التام لمدة ساعتين، واصطفت السيارات في طابور طويل لأكثر من 5 كيلومترات، كما امتدت الاحتجاجات إلى السكة الحديد، حيث قام عدد من الشباب بوضع متاريس خشبية وافتراش قضبان السكة الحديد، مما تسبب في تعطل حركة القطارات بين القاهرة والإسكندرية.

انتقلت قيادات مديرية أمن البحيرة، والتي تحاول الآن تهدئة الأهالي وفتح الطريق، بينما تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي إيتاي البارود.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة