الوفد الإعلامي المصري يتابع العرض العسكري للقوات السعودية المشاركة في أمن الخليج

22-8-2017 | 12:56

صورة أرشيفية

 

المدينة المنورة: ربيع شاهين

اكتمل وصول أعضاء الوفد الإعلامي الذي يضم ممثلين من مختلف الدول الإسلامية إلى المملكة العربية السعودية ، لحضور وتغطية مناسك الحج للعام الهجري الحالي 1438، ويشار إلى أن الوفد يضم بين أعضائه 18 فردًا من مصر يمثلون النصيب اﻷكبر من بين سائر وفود الدول اﻷخري، التي يمثل بعضها عضو واحد.

ويشارك الوفد المصري والإعلامي الممثل لبقية الدول الاسلامية المدعوة في متابعة العرض العسكري للقوات السعودية المشاركة في أمن الخليج غدًا بعد عودته من مكة المكرمة مساء اليوم.

 كما يشارك في برنامح ضخم أعدته وزارة الثقافة والإعلام السعودية طوال اﻷيام السابقة لبدء التفويج والصعود إلى عرفات، حيث يقوم يوم الخميس القادم بزيارة المركز الوطني للعمليات اﻷمنية الموحد 911 وزيارة معهد خادم الحرمين الشريفين ﻷبحاث الحج والعمرة ويقترن بها قيامه بجولة بالمشاعر المقدسة، ويوم السبت القادم يزور الوفد مصنع كسوة الكعبة المشرفة بمكة المكرمة، وكذا زيارة متحف عمارة الحرمين الشريفين وزيارة مركز عمليات الهلال اﻷحمر السعودي .

كان الوفد قد اختتم زيارة إلى المدينة المنورة وعاد إلي مقر إقامته في مدينة جدة، حيث زار معرش توسعة الحرم النبوي الشريف واطلع علي عملية وتطورات توسعاته منذ منذ الحكم العثماني حتي اﻵن وخاصة التوسعات الضخمة التي جرت في عهد آل سعود.

كما زار معرض أسماء الله الحسني إلي جانب مجمع الملك فهد لطبع المصحف الشريف ومقابر شهداء أحد ومسجد قباء.

مادة إعلانية

[x]