مستقلاً دراجات بخارجية.. وفد من الشباب البريطاني يصل جدة لجمع تبرعات للاجئين السوريين بأوروبا | صور

22-8-2017 | 12:54

احد الشباب

 

المدينة المنورة - ربيع شاهين

وصل إلى الأراضي المقدسة وفد من الشباب البريطانيين "من أصول باكستانية وهندية وبنجالية وغيرها " حيث انتهز أداءه فريضة ال حج وسعى لجمع الصدقات من ال حج اج لإغاثة اللاجئين السوريين.

وقال عبد الواحد وايتس عضو الوفد لـ"بوابة اﻷهرام"،  إن الوفد وصل إلي ميناء ينبع السعودي مارًا باﻷراضي ال مصر ية، بعد أن كان قد غادر لندن منذ ستة أسابيع مستقلاً دراجات بخارية ثم أكمل رحلته إلي جدة ثم المدينة المنورة بنفس الوسيلة، ويضيف بأن مهمتهم إنسانية بحته لا علاقة لها بالحكومات وإنما تستهدف حث المسلمين من مختلف دول العالم على إنقاذ السوريين الذين يعانون نقص الدواء والغذاء.

مؤكدًا أن الوفد جاء على نفقته الخاصة، ووصل مستقلًا دراجاته البخارية بعد مر بها بالدول اﻷوروبية حتى وصل ميناء الاسكندرية ومنها استقل الطائرة إلى ميناء ينبع السعودي.

وأوضح أن الوفد، الذي يضم 10 من البريطانيين من أصول مختلفة يسعى إلى جمع ال تبرعات من ال حج اج، وعرض مبادرتهم التي يقول إنها تهدف إلى تخفيف المعاناة عن السوريين في أوروبا ، والذين يبلغ عددهم بضعة ملايين.

ولفت إلي أنه لم يتمكن حتي اﻵن من جمع أي تبرعات من الأفراد، وقال إنه لن يعرض اﻷمر على حكومات الدول الإسلامية، ولن يطلب منها أي تبرعات ﻷنه يعتقد أن صوته وصل إلي الجميع ومن يرغب في التبرع أهلا وسهلا ومن تجاهل المبادرة فهذا شأنه.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]