انقلاب مقطورة محملة بسن الأسفلت فى طريق أسيوط الغربي بالفيوم

20-8-2017 | 11:33

انقلاب مقطورة - أرشيفية

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

شهد طريق القاهرة - أسيوط الغربي الصحراوي، في نطاق مركز طامية بمحافظة الفيوم ، انقلاب سيارة نقل بمقطورة، محملة بسن الأسفلت، قبل إسعاف العياط بقرابة 3 كيلو مترات في اتجاه القاهرة، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، حسب بيان أمني صباح اليوم.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم ، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية بورود بلاغ من إداراة شرطة النجدة، بانقلاب سيارة نقل بمقطورة فى طريق "القاهرة - أسيوط الغربي "، قبل إسعاف العياط بقرابة 3 كيلو مترات في اتجاه القاهرة.

وقد انتقل ضباط مركز شرطة طامية لمكان الحادث، وتبين انقلاب السيارة رقم "4692 ف أ د نقل" ومقطورة رقم "7369 ف ص د"، قيادة "محمد م. - 33 سنة - سائق"، ومقيم بمنشأة بغداد فى مركز الفيوم ، محملة بكمية من الأسفلت، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها فى أثناء تفاديه إحدى السيارات، وهو ما أدى لانقلاب المقطورة وسقوط حمولتها على جانب الطريق، دون حدوث إصابات أو وفيات أو إعاقة لحركة المرور.

ولم يتهم قائد السيارة أحد بالتسبب في الحادث، وتقرر التحفظ على السيارة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري بشأن الواقعة، لمعرفة ملابساتها، وتحرر محضر بها رقم 21199 لسنة 2017م جنح مركز طامية، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]