مصر للطيران تدعم أسطولها بطائرة "بوينج 737-1800"

22-11-2010 | 15:05

 

أ ش أ

تسلمت مصر للطيران ال طائرة "آل- 15" من طراز " بوينج 737-1800"، وهى طائرات متوسطة المدى وتعمل على خطوط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مما يساهم فى تدعيم تلك الوجهات وتوفير مزايا أكثر للمسافرين على متن رحلات مصر للطيران .

وصرح المهندس حسين مسعود رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة ل مصر للطيران بأنه بوصول هذه ال طائرة أصبحت مصر للطيران تمتلك 71 طائرة من أحدث الطرازات. وقال إن هذه ال طائرة سوف تساعد الشركة على تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بتطوير وتوسيع الشبكة واستمرار تقديم الخدمة المميزة لعملاء الشركة.
ومن جانبه صرح الطيار علاء عاشور رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأن انضمام هذه ال طائرة لأسطول مصر للطيران له أهمية كبيرة، إذ تحتوى على عدد كبير من مقاعد درجة رجال الأعمال تصل إلى 24 مقعدا، وذلك لتغطية زيادة الطلب على هذه الدرجة، وكذلك تم زيادة المسافة بين مقاعد الطائرات مما يعتبر ميزة تنافسية كبيرة ل مصر للطيران .
وقال إنه تم تزويد مقاعد درجة رجال الأعمال بمخارج كهرباء لشحن الأجهزة الشخصية أثناء الطيران، بالإضافة إلى تزويدها بنظام فيديو شخصى لعرض أحدث الأفلام الروائية والتسجيلية.
وتتسع ال طائرة لعدد 120 مقعدا بالدرجة السياحية، وتم تزويد كابينة ال طائرة بأنظمة ترفيهية، كما يتم بث 30 قناة إذاعية للركاب.

مادة إعلانية

[x]