القبض على 4 أشخاص بتهمة قتل تاجر سيارات بدمياط

17-8-2017 | 22:53

القبض - أرشفية

 

دمياط - حلمى سيد حسن

ألقت الأجهزة الأمنية ب دمياط ، القبض على 4 متهمين، متهمين ب قتل صاحب معرض سيارات ب دمياط ، والذي عثر على جثته مشوهة ويرتدى "زيا حريميا" عبارة عن عباءة، على جانب الطريق الساحلي الدولي بين قرية جمصة ومدينة دمياط الجديدة.

كان الأهالي قد عثروا على جثة مشوهة على الطريق الساحلي الدولي ب دمياط ، وأمر اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن دمياط ، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد السعيد شكري مدير إدارة البحث الجنائي، بالاشتراك مع العميد حاتم الحداد رئيس فرع الأمن العام ب دمياط ، والرائد بلال زغلول مفتش مباحث كفر البطيخ، وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد شخصية المجنى عليه، حيث تبين أنه (محمود ح ص 55 سنة) تاجر سيارات ومقيم بقرية العنانية مركز دمياط وتم استدعاء شقيقه وزوجته ليتعرفا على الجثة.

بعد إجراء تحريات مكثفة من قبل رجال البحث الجنائي ب دمياط ، تبين أن وراء جريمة ال قتل ، تشكيلا عصابيا مكون من (إيمان. ن 29 سنة) ربة منزل، وزوجها (محمد. ن. ع 29 سنة) سائق مسجل خطر خطف وسرقات، و(السيد ع) مسجل خطر، والمتهم الرابع (ر. م)

واعترف المتهمون أنهم تعرفوا على المجنى عليه أثناء قضائه سهرات بمصيف جمصة ، حيث دخلت المتهمة الأولى في علاقة غير شرعية معه، وليلة الجريمة تناولا الحبوب المخدرة والمسكرات، بعد أن عقدا العزم على التخلص منه وسرقته.

وقام المتهمون ب قتل ه وإلباسه "زي حريمي" واستقلوا السيارة قيادة المتهم الثالث، وألقوه على جانبي الطريق الساحلي الدولي، وتم احتجاز المتهمين بمركز شرطة كفر البطيخ، تمهيدا لعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معهم.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 20/149 أحوال مركز كفر البطيخ لسنة 2017، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]