حادثا تصادم داخل نفق الميرغنى صباح اليوم

13-8-2017 | 09:34

نفق المرغنى

 

فاطمة فؤاد

شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية، صباح اليوم، للقادم من مصر الجديدة، نتيجة حادث تصادم .


وظهرت كثافات أخرى على محور الثورة ، والكورنيش للقادم من المعادى، وأعلى كوبرى التعمير للقادم من طريق الإسماعيلية بسبب تعطل سيارة على الطريق.

فيما شهد شارع صلاح سالم مصادمتين داخل نفق الميرغني، بين سيارتين، وأمام مسجد الرحمن الرحيم، فأثناء عبور سيدة الطريق صدمتها سيارة وتم نقلها إلى المستشفى والتحفظ على السيارة وقائدها.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال وحركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة أعلى محور العروبة، ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر باتجاه مطار القاهرة للحاق برحلات الطيران.

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر ويفضل التوجه إلى محور الأزهر كبديل جيد لحركة السيارات. كما تباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش للمتجه من المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبي حتى بداية قصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش كما تشهد باقي المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة كثافات متحركة ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أى مسارات لقائدي السيارات.

فيما تستمر التحويلات المرورية بمنطقة الزمالك وسط تدعيم الطريق بالعلامات الإرشادية والحواجز الحديدية منعا لظهور أى كثافات مرورية وينصح التوجه إلى الشوارع والطرق البديلة التى حددتها إدارة المرور، كما تستمر أعمال إنشاء كوبري بالدائري الأوسطي بمحور الأوتوستراد وبكورنيش النيل بالمعادى وشارع النصر وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية والأوناش لرفع أى معوقات مرورية بالطريق وملاحظة حركة السيارات.

[x]