"الوطنية للصحافة" والمؤسسات القومية تبحث استعادة قوة مصر الناعمة.. غدًا

11-8-2017 | 14:30

كرم جبر - المحسن سلامة - ياسر رزق

 

محمد علي

تستضيف مؤسسة أخبار اليوم، مساء غدٍ، ثاني اجتماعات الهيئة الوطنية للصحافة ، مع رؤساء مجالس الإدارة ورؤساء التحرير ب المؤسسات الصحفية القومية ، ضمن سلسلة الاجتماعات لتي تعقدها الهيئة بالمؤسسات القومية؛ لمناقشة سبل مواجهة خطط إفشال الدولة ، ودعم القضايا الوطنية، و تثبيت أركان الدولة المصرية.


ويأتي عقد الاجتماع بمؤسسة أخبار اليوم، بدعوة من الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وعقب الاجتماع الأول الذي عُقد السبت الماضي بمؤسسة الأهرام بدعوة من الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين.

وسوف يبحث الاجتماع - الذي من المقرر أن يحضره كل من كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ، والكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين، والكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، وعدد كبير من أعضاء الهيئة الوطنية للصحافة - دور الصحافة القومية في استعادة قوة مصر الناعمة ، وذلك في مواجهة خطط إفشال الدولة ، ودعم القضايا الوطنية، و تثبيت أركان الدولة المصرية.

وكان الاجتماع الماضي الذي عقد بمؤسسة الأهرام، قد ناقش إصدار مدونة سلوك حول أخلاقيات النشر في قضايا الإرهاب والتطرف، بعد أن أصبح الإعلام الوسيط الأساسي الذي تستخدمه الجماعات الإرهاب ية في الترويج لعقائدها الإجرامية وتجنيد المتعاطفين مع أفكارها.

مادة إعلانية

[x]