لتغيبهم عن العمل.. مساعد محافظ كفر الشيخ يحيل 90 موظفًا للتحقيق

10-8-2017 | 16:42

حمدي الحشاش مساعد محافظ كفرالشيخ

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

قرر حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفرالشيخ ، لمنطقة غرب رئيس مركز ومدينة دسوق، اليوم الخميس، إحالة 90 موظفًا من العاملين بالمصالح الحكومية بقرية محلة دياي، منهم 11 موظفًا بالوحدة المحلية بالقرية و14 من مكتب الشئون الاجتماعية و8 من مكتب تموين محلة دياي و12 طبيبا و3 موظفين من الوحدة الصحية و3 من مركز شباب القرية، للتحقيق.


كما أحال "الحشاش" 10 من العاملين بالجمعية الزراعية بقرية محلة دياي و7 من الجمعية الزراعية بقرية كفر الخير و9 أطباء من الوحدة الصحية بقرية منية جناج و8 من الجمعية الزراعية بمنية جناج و9 من الوحدة البيطرية بمنية جناج و4 بمركز شباب منية جناج بالفترة الصباحية، للتحقيق.

جاء ذلك، خلال جولته المفاجئة، على المصالح الحكومية بقرية محلة دياي، التي رافقه فيها سند أبو كيلة، نائب رئيس المركز والمدينة لشئون القرى، ومحمد جميل رئيس القرية؛ للوقوف على مدى التزام الموظفين بالعمل في المواعيد الرسمية وتقديم الخدمات للمواطنين.

وكلف مساعد المحافظ، مدير مكتب تموين محلة دياي، بالتيسير على المواطنين في خدمة البطاقة التموينة غير الصالحة والمفقودة والتشديد بالمرور على المخابز ومطابقة المواصفات الفنية لرغيف الخبز بالقرية وتوابعها وتوفير اسطوانات الغاز، مع تشديد الرقابة.

كما تفقد وحدة الشئون الاجتماعية بمحلة دياى، وفحص سجل الحضور والانصراف، متابعًا الأعمال القائمة ببرنامج "تكافل وكرامة" والتأكيد على مراعاة الضمير في إعداد الأبحاث مع التيسير على ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما أعلن "الحشاش"، عن أنه بصدد عمل تقرير مفصل عن الجولة لرفع إلى السيد نصر، محافظ كفر الشيخ ووكلاء الوزارة المختصين لاتخاذ اللازم نحو المتغيبين والسلبيات والملاحظات التي كشفت عنها الجولة، ومتابعته المستمرة  لجميع المصالح الحكومية بقرى مركز ومدينة دسوق؛ للعمل على راحة المواطنين.

مادة إعلانية

[x]