تسهيلًا للحركة المرورية بالسويس.. البدء في مشروعات الرصف واستكمال طريق السخنة

10-8-2017 | 16:30

أعمال رصف الطرق - أرشيفية

 

السويس - عمرو غنيمة

التقى أحمد محمد حامد، محافظ السويس ، في  مكتبه اليوم الخميس، عادل ترك، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، لمناقشة عدة موضوعات متعلقة بمشروعات الطرق والكباري بال محافظة ، والتأكيد على استكمال رصف وتوسعة طريق مصر السويس بطول 7 كيلو مترات،  بداية من تقاطع طريق مصر/ إيران وحتي ميدان فكري زاهر.

كما تمت الموافقة على إنشاء كوبري يربط مدينة التوفيق، على طريق مصر السويس ، بطول 700 متر؛ لتسهيل حركة المرور بالمنطقة والمدن الجديدة بحي عتاقة.

وتطرق اللقاء، بدء أعمال رصف طريق السويس / الإسماعيلية بطول 35 كم، مع الانتهاء من إنشاء المصارف والتخلص من مشكلة الصرف الزراعي علي الطريق، ومنقشة اقتراح ودراسة لربط طريق مصر السويس القديم بالكوبري المتجه من فيصل إلى منطقة العوائد، بطول 4.2 كيلومترات، وربطها بالطريق الدائري وطريق الإسماعيلية / السويس .

أشار"حامد" إلى أنه سيتم رفع كفاءة وتطويرالطريق من الكيلو 109 إلى نفق الشهيد أحمد حمدي، على أن ينتهي بكوبري مارًا فوق طريق السويس / الإسماعيلية؛ لتسهيل الحركة المرورية للقادمين من القاهرة إلى النفق وطريق السويس /الاسماعيلية.

كما تم التأكيد على سرعة الانتهاء من أعمال رصف 16كيلو مترا المتبقية بطريق السخنة، ووضع كافة اللافتات والإرشادات والإشارات المرورية؛ لتامين الطريق وتوجيه السيارات القادمة من وإلى السويس ؛ لتيسير حركة المرور على هذا الطريق الذي يشمل العديد من المناطق الصناعية والسياحية والطريق الرئيسي ل محافظة البحر الأحمر.

الأكثر قراءة

[x]