وكيل تموين الجيزة : تشديد الرقابة على الأسواق ..والمباحث لا تتعاون معنا

9-8-2017 | 23:08

هشام كامل

 

الجيزة - محمد بدران

استنكر هشام كامل وكيل وزارة التموين ب الجيزة ، اليوم الأربعاء، عدم تعاون مباحث التموين معهم على الإطلاق خلال الحملات التي تشنها المديرية علي الأسواق و المحلات .


وقال وكيل التموين ب الجيزة : "نقوم بالاتصال بمباحث التموين وإبلاغهم بالمخالفات إلا أنهم يقابلون ذلك بنوع من اللامبالاة وعدم التعاون"، مطالبًا محافظ الجيزة بدعمه في تكثيف الحملات الرقابية والضغط على مباحث التموين للمشاركة والتعاون معه.


وأضاف كامل خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة اليوم الأربعاء، أن مباحث التموين لا تقوم بأي دور فعال في الرقابة، فهناك كم  كبير من المصانع المخالفة والتي بدون ترخيص، بل هناك الذبح خارج السلخانة و"مفتوح على البحري".

وأكد هشام كامل ، أن المديرية تستعد في هذه الفترة لعيد الأضحى المبارك، وقد تم التنسيق بين المنافذ المتحركة والثابتة، مؤكدًا أنه تم تحديد سعر اللحوم المجمدة بالمنافذ بـ 60 جنيهًا للحوم البرازيلية، و31 جنيهًا للدواجن.

وأوضح وكيل التموين ب الجيزة ، أن المديرية تضع خطة لتطوير عرض الأوكازيون الصيفي عن طريق طرح سلع جديدة بمشاركة مجموعة من المحلات والغرف التجارية والبنوك وغيرها، لعرض مستلزمات العيد الأضحي للموظفين ، عن طريق عمل كروت من البنوك يتم من خلالها عملية الشراء بالتقسيط علي 6 أشهر تناسب جميع الفئات المجتمعية ب الجيزة ، فيما تكون نسبة التخفيض علي جميع السلع المدرسية والشتوية وعيد الضحي.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]