"مياه مطروح"تضبط 9 وصلات لسرقة مياه الشرب ببعض شاليهات قرية مارينا

7-8-2017 | 01:15

صورة أرشيفية

 

مطروح-أحمد نفادي

قال اللواء شريف إبراهيم فارس رئيس مجلس إدارة شركة مطروح لمياه الشرب والصرف الصحي، أن لجنة تفتيش من الشركة تمكنت ، من بضبط عدد 9 وصلات خلسة لسرقة كميات كبيرة من مياه الشرب، قام بها عدد من أصحاب الشاليهات بقرية مارينا السياحية بإجمالي مبلغ 2 مليون جنيه.

حيث قام أصحاب سكان القرية قاموا أصحابها بتوصيل المياه عن طريق وصلات خلسة بـ1,5 بوصة إلى الشاليهات الخاصة بهم، وسرقة كميات كبيرة من المياه خلال السنوات الماضية، وقدرت قيمة المياه والغرامات والتلفيات بحوالى 2 مليون جنيه.

في نفس الوقت قامت لجنة التفتيش بتحرير محضر سب وقذف مخرج سينمائي قام بالاعتداء بالسب والتعرض للجنة أثناء رصد المخالفة وتم تحرير محضر ضده واتهامه بالتعدى وسب موظفين عموميين خلال تأدية مهام عملهم بعد.

وأكد اللواء مهندس شريف فارس رئيس شركة مياه مطروح إنه لا أحد فوق القانون ولا تهاون مع المال العام المملوك للدولة، مشيرا إلى أن هناك لجنة تفتيش تقوم بالمرور على القرى السياحية ومنها قرية مارينا بالساحل الشمالى والقرى المجاوره بإشراف رئيس قطاع المياه ومدير عام مياه الساحل الشمالى،وتابع نحذر ممن يحاولون إستغلال الشهرة والنفوذ للهروب من سداد مستحقات الدولة قائلا "القانون فوق الجميع ولا تهاون او تراجع فى أخذ حق الدولة وحماية العاملين بالشركة خلال تأدية عملهم".

الأكثر قراءة