بدء اجتماع الوطنية للصحافة مع قيادات المؤسسات القومية بـ"الأهرام" لبحث سبل تثبيت أركان الدولة المصرية/صور

5-8-2017 | 19:09

اجتماع الهيئة الوطنية للصحافة

 

محمد علي

انطلق مساء اليوم، اجتماع أعضاء الهيئة الوطنية للصحافة، مع رؤساء مجالس الإدارة ورؤساء التحرير بالمؤسسات الصحفية القومية، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات التي تعقدها الهيئة بالمؤسسات القومية، لمناقشة سبل مواجهة خطط إفشال الدولة وسبل دعم القضايا الوطنية وتثبيت أركان الدولة المصرية.

يأتي عقد هذا الاجتماع بمؤسسة الأهرام، استجابة للدعوة التي وجهها الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين، خلال الاجتماع الأول الذي عقد السبت الماضي، والذي دعا خلاله لعقد الاجتماع الأول بمؤسسة الأهرام.

رأس الاجتماع الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين، وكرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة.

وقال أحمد ناجي قمحة رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية، رئيس اللجنة التنسيقية التي تم تكليفها خلال الاجتماع الماضي، لإعداد أجندة الاجتماعات المقبلة وتجهيز البحوث والدراسات وأوراق العمل، في تصريح خاصة لـ"بوابة الأهرام"، إن الاجتماع يعقد لمواصلة مناقشة دور الإعلام في تثبيت أركان الدولة، وذلك ضمن الاجتماعات التي تم الاتفاق علي عقدها بالمؤسسات القومية المختلفة.

وأضاف قمحة أن الاجتماع سيناقش دور الإعلام في مواجهة الإرهاب، ودور الإعلام في التصدي لمحاولات هز أركان الدولة، ودور الإعلام في صياغة خطاب إستراتيجي لمواجهة الأبعاد المختلفة لظاهرة الإرهاب.


اجتماع الهيئة الوطنية للصحافة


اجتماع الهيئة الوطنية للصحافة