تعاون مشترك بين أكاديمية مصر للطيران للتدريب وخطوط الطيران العراقية

30-7-2017 | 14:29

تدريب مصر للطيران

 

تهانى عبد الرحيم

قدمت أكاديمية مصر للطيران لل تدريب العديد من الدورات لتأهيل و تدريب أطقم العراق ية.aspx'> الضيافة الجوية للخطوط الجوية العراق ية ، تشمل ال تدريب على الأساليب المتقدمة لإجراءات الطوارئ وأساليب تقديم الخدمة على الأجهزة الأخرى، بحضور مفتش من طيران العراق وكذلك كبير المحاضرين من الخطوط العراق ية.

وأبدى المتدربون إعجابهم بمستوى ال تدريب المحترف الذى يتمتع به مدربو الأكاديمية المعتمدون دوليا، وأيضا بالإمكانات المتقدمة والحديثة التي تضمها الأكاديمية.

وصرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة ل مصر للطيران، بأن هذا التعاون يأتي انطلاقا من استراتيجية أكاديمية مصر للطيران لل تدريب نحو التوسع وتكثيف التعاون المشترك بينها وبين شركات الطيران فى الوطن العربى ومن منطلق ريادتها فى مجال تدريب الطيران والثقة العالية التى تتمتع بها بين دول الجوار.

وعلى صعيد آخر، تقدم الأكاديمية تدريب ا خاصا لترقية الطيارين العراق يين من مساعد إلى قائد طائرة لطراز إيرباص A330 وهى أول دفعة يتم تطبيق هذا البرنامج المستحدث والمتميز عليهم ومن المتوقع أن يتم تطبيق نفس البرنامج على أطقم الشركات المختلفة قريبا.

وأضاف الطيار محمد منار رئيس أكاديمية مصر للطيران لل تدريب ، أنه يجرى الاتفاق حاليا على تأهيل العناصر البشرية بالخطوط العراق ية لإعداد كوادر ومحاضرين فى موضوعات البضائع الخطرة على الطرازات المختلفة، وذلك وفق برنامج تدريب ى متقدم أعده خبراء الأكاديمية خصيصا لأجل هذا الغرض.

هذا بالإضافة إلى دراسة تدريب أطقم طيارى الخطوط العراق ية على طرازات إيرباصA330-A340- وبوينج B737-800 لعمل زيارة بهدف الإطلاع على أحدث البرامج ال تدريب ية و أجهزة الطيران التمثيلى ل تدريب الطيارين التى تشمل طرازات الإيرباصA330-A340-A320 و بوينج B777/ B737-800، وكذلك أجهزة تدريب الضيافة الجوية على جهاز الطوارئ بالإضافة إلى تدريب مهندسى صيانة الطائرات الحديثة وأيضا الفصول الدراسية المتطورة و المطابقة للمواصفات والأساليب المتقدمة.وقد أبدى الوفد إعجابه الشديد بالإمكانات المتاحة داخل مركز ال تدريب مؤكدين علي مواكبته لأعلى المقاييس الدولية فى صناعة تدريب النقل الجوى.

مادة إعلانية

[x]