وزير القوى العاملة: إطلاق أسبوع السلامة والصحة المهنية خلال النصف الثاني من سبتمبر

30-7-2017 | 13:55

جانب من زيارة وزير القوى العاملة للمنوفية

 

المنوفية -إسراء قنديل

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أنه سيتم إطلاق أسبوع السلامة والصحة المهنية خلال النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل، موضحًا أن الوزارة لديها 51 مركزًا معتمدًا على مستوى الجمهورية لتدريب الشباب على حرف ووظائف متنوعة، لتفيد جميع الشباب وتسهم فى توفير فرص عمل مناسبة لهم.


وشدد "سعفان"، خلال زياته محافظة المنوفية لافتتاح مبنى العمل الجديد ب بركة السبع ، على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية على المنشآت الصغيرة، لضمان التزامها بتطبيق معايير السلامة والصحة المهنية، مؤكدًا أن الوزارة تتابع جميع إجراءات المستحقات المالية للمصريين العائدين من الخارج.

وأشار وكيل وزارة القوى العاملة ب المنوفية أن المبني الجديد يقام على مساحة 95 م2، وبلغت تكلفته الإجمالية مليونا ومائتين واثنين وثمانين ألف جنيه، ويتكون من 5 طوابق، يضم الطابق الأول مكتب التشغيل ومكتب ذوى الاحتياجات الخاصة، والطابق الثاني به مكتب العلاقات العامة والمفاوضة الجماعية، وفى الطابق الثالث مكتب تفتيش العمل، وبالطابق الرابع مكتب السلامة والصحة المهنية، ويشمل الطابق الخامس استراحة المديرية، موضحا أن المبنى يعد أول مبنى مملوك لمديرية القوى العاملة ب المنوفية .

يذكر أن الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية ، ومحمد سعفان، وزير القوى العاملة، قد افتتحا مبنى إدارة عمل بركة السبع ، بحضور عادل خليل، وكيل وزارة القوى العاملة ب المنوفية .

الأكثر قراءة