[x]

ثقافة وفنون

انطلاق مؤتمر "دور الشباب في الإصلاح الثقافي".. غدًا

29-7-2017 | 20:29

دار الأوبرا المصرية

منة الله الأبيض

تنطلق في السادسة من مساء غد الأحد 30 يوليو الجاري، ب المسرح الصغير ب دار الأوبرا المصرية، فعاليات مؤتمر " دور الشباب في الإصلاح الثقافي "، الذي ينظمه ثقافة .aspx'> المجلس الأعلى لل ثقافة ، ويحمل شعار "مصر بشبابها أقوى"، ويستمر خلال الفترة من 30 يوليو الجاري حتى 3 أغسطس المقبل.


ويتضمن الافتتاح إعلان فعاليات ال مؤتمر الذي يمتد على مدار خمسة أيام بمحافظتي القاهرة و الأقص ر، وذلك في إطار الاحتفال ب الأقص ر عاصمة لل ثقافة العربية، بمشاركة 250 فتاة وشابًا ممن هم دون سن 35 سنة، بجانب عدد من الكتاب والمثقفين، كما يتضمن كلمات افتتاحية.

يعقب ذلك إقامة الجلسة العامة البحثية الأولى بعنوان: "سبل التواصل الثقافي بين الأجيال"، التي تبدأ في السابعة ب المسرح الصغير ، ويرأسها مقرر اللجنة المنظمة المهندس أحمد بهاء الدين شعبان، ويحاضر بها: الناقد د. جابر عصفور ، د. حاتم ربيع ، الأمين العام للمجلس الأعلى لل ثقافة ، الكاتب والإعلامي عمر طاهر ، د.مدحت العدل، والكاتبة دعاء عبد الوهاب.


وتنتقل فعاليات ال مؤتمر اعتبارًا من اليوم الثاني، الإثنين، وحتى الخميس 3 أغسطس المقبل، إلى محافظة الأقص ر حيث تستكمل فعاليات ال مؤتمر على مدار أربعة أيام بقصر ثقافة الأقص ر.
 

اقرأ ايضا:

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة