فينجر: النني يمتلك المؤهلات والخبرات للعب في دوره الجديد كقلب دفاع

27-7-2017 | 19:41

محمد النني

 

أ ش أ

أكد الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق نادي أرسنال الإنجليزي، أن الدولي المصري محمد النني لديه الخبرات التي تؤهله للعب ك مدافع .


وقال المدرب الفرنسي - في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي لأرسنال اليوم الخميس - "إن النني يعد لاعبا لديه عقلية وأسلوب تعامل رائعين وهدفه الرئيسي هو مساعدة الفريق.. وعندما يلعب في مركز ال مدافع فإنه بالطبع يؤدي بشكل جيد للغاية".

وأضاف المدير الفني للمدفعجية "يحتاج النني بالتأكيد لتعلم الجانب الدفاعي، لكني رأيت فيه دائما لاعب خط وسط مدافع جيد بإمكانه أن يكون قلب دفاع جيد، والأمر كان سيتطلب منه حسما في المواجهات والتدخلات إذا كان سيلعب وسط أربعة مدافع ين في الخلف، لكنه سيجد مرونة أكثر باللعب وسط خط مكون من ثلاثة مدافع ين، لذلك فهو باستطاعته القيام بذلك".

وأوضح فينجر قائلا "بوجه عام، قمت بإشراك لاعبين مثل النني في خط دفاع من ثلاثة لاعبين، وقد تأقلم بشكل جيد"، مشيرا إلى أنه يعلم من بإمكانه اللعب مع من وأن مسئوليته هي وضع التشكيلات المناسبة.

يذكر أن محمد النني لعب في مركز قلب الدفاع خلال مباراتي أرسنال الوديتين أمام كل من ويسترن سيدني وانديريرز الأسترالي وبايرن ميونيخ الألماني في إطار بطولة كأس الأبطال الدولية.

مادة إعلانية

[x]