التحالف الشعبي: إطلاق حملة في الأمم المتحدة ضد الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين

27-7-2017 | 15:55

مواجهات بين الفلسطينيين وشرطة الاحتلال الإسرائيلى

 

كتب - محمد حجاب:

قال مدحت الزاهد القائم بأعمال حزب التحالف الشعبي الاشتراكي إن الحزب سيقوم  بتوجيه رسالة لمجلس الجامعة العربية والسفارة الفلسطينية للتأكيد علي ضرورة وحدة القوي الفلسطينية لمواجهة التحديات ومطالبة الجامعة بتجميد العلاقات مع الكيان الصهيوني إضافة إلي العمل علي إطلاق حملة في الأمم المتحدة ضد الانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني ومحاولات تهويد القدس .

وأضاف أن الحزب وبالتعاون مع بعض القوي الوطنية يعمل علي إطلاق حملة رسائل للعالم والمنظمات الدولية لتوضيح الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني ونقل حقيقة ما يحدث بالأراضي المحتلة مشيرًا إلي تنظيم الحزب لفعالية ثقافية تضامنية مع الشعب الفلسطيني يوم السبت القادم.

ومن جانبه دعا حزب التجمع إلي ضرورة مواصلة معركة الدفاع عن الأراضي الفلسطينية ومواجهة المخطط العدواني للاحتلال الصهيوني الإسرائيلي والذي يستهدف طمس الهوية التاريخية والدينية لدرة فلسطين القدس .

وأضاف الحزب في بيان أن ما حدث منذ أسبوعين من محاولات صهيونية لفرض الهيمنة والسيطرة على الحرم القدس ي بذرائع أمنية ضالة ومضللة ، ولكنها كاشفة لتهاوى الدعاوى الصهيونية أمام دعوة النفير العام، وتماسك الموقف السياسي للقيادة الفلسطينية.

وأوضح البيان أن إسرائيل لن تتراجع عن محاولاتها مما يتطلب تفعيل الدعم والمساندة لصمود أبناء الشعب الفلسطيني في المدينة المقدسة بمختلف الوسائل وفى كافة المجالات ترجمة للظهير العربي والاسلامى شعبياً ورسمياً وبشكل دائم ومتصل موجها التحية لنضال وصمود الشعب الفلسطيني.

[x]