الحرس الجامعي بالمنصورة يصادر ممتلكات نادي "يونسكو" ومركز "نماء"

1-1-2012 | 22:10

 

الدقهلية - منى باشا

حصلت "بوابة الأهرام" على بيان منسوب إلى نادي "يونسكو المنصورة" ومركز "نماء لحقوق الإنسان" بجامعة المنصورة، بتوقيع من رئيس مجلس إدارتها يفيد اقتحام ومصادرة متعلقات ومستندات النادي والمركز من قبل حرس الجامعة ورعاية الشباب.


وجاء في البيان:"أن علي عبد الستار الجمل، مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة المنصورة، ومدير إدارة الحرس الجامعي قاما باقتحام المقر الخاص بنادي يونسكو المنصورة ومركز نماء لحقوق الإنسان تبعًا للبيان، وتمت مصادرة جميع متعلقات النادي والمركز من أجهزة كمبيوتر وجميع المستندات الخاصة بهما، برغم أن هذا المقر ووفقًا للاتفاقية يعد له سيادة خاصة ولا يمكن اقتحامه بهذه الطريقة على الإطلاق".

وأضاف البيان الموقع من عبد الله الرشيدي، رئيس مجلس إدارة النادي "أنه تقدم بطلب رسمي إلى رئيس الجامعة لاستعادة المقر وجميع المتعلقات المصادرة الخاصة به، ولم يتم الرد حتى الآن، كما أكد ملاحقة علي عبد الستار الجمل قانونيًا لدى جميع السلطات المختصة للتحقيق في هذه الواقعة واتخاذ اللازم في هذا الشأن بعد إقراره، ووفقًا بالجلسة الطارئة للجمعية العمومية للنادي".

واختتم البيان بتوقيع عبد الله الرشيدي، رئيس مجلس إدارة نادي يونسكو المنصورة ومدير مركز نماء لحقوق الإنسان.

وأكد عبد الله الرشيدي رئيس مجلس إدارة "نماء لحقوق الإنسان" ونادي يونسكو جامعة المنصورة ، لـ"بوابة الأهرام" أن التفسير الوحيد لديه لكل ما يحدث هي الشكاوى التي وردت المركز الحقوقي من موظفين إضافة إلى طلاب يرجعون الفشل في أنشطة الطلاب مع مدير رعاية الشباب بالجامعة ونحن كجهة حقوقية نتخذ إجراءاتنا التصعيدية في جميع الاتجاهات لضمان حقوق الطلاب والموظفين.

فيما نفى مصدر مسئول داخل الجامعة كل ما جاء في البيان جملة وتفصيلًا حيث أفاد أن الجامعة بصدد إصدار بيان يوضح موقفها الرسمي تجاه رئيس مجلس إدارة المركز الحقوقي، مؤكدًا أن ما حدث مجرد إجراءات تمت بالتنسيق مع "اليونسكو" دون أن يذكر التفاصيل إلا بعد الرجوع إلى رئيس الجامعة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]