[x]

محافظات

محافظ القاهرة يناقش تطوير تل العقارب.. ويؤكد الالتزام بالجدول الزمنى للمشروع

19-7-2017 | 14:25

تطوير تل العقارب

القاهرة - أميرة الشرقاوى

عقد عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة ، اجتماعا مع خالد صديق مدير صندوق تطوير العشوائيات، لمتابعة مشروع تل العقارب، وسير الأعمال به، بحضور ممثلي جهاز تعمير القاهرة الكبرى، ومديرية الإسكان والشركة المنفذة للمشروع واستشارى المشروع.

وأكد المحافظ، ضرورة الالتزام بالجدول الزمنى وطبقا لخطة العمل الموضوعة، لافتا إلى أن مشروع إعادة تطوير منطقة تل العقارب من المشروعات النموذجية التي تنتهجها المحافظة للقضاء علي العشوائيات ب القاهرة ، حيث إنها تمثل منطقة غير آمنة بخطورة من الدرجة الثانية تبلغ مساحتها حوالي 7.5 فدان .

وأضاف المحافظ، فى بيان اليوم الأربعاء، أنه تم حصر ونقل السكان وأعمال الإزالة، بالتعاون مع وزارة الاسكان ممثلة في صندوق تطوير العشوائيات لإقامة 16 عمارة تضم 815 وحدة سكنية مع مراعاة تخصيص الدور الأرضي محلات ، وقد روعي وضع التخطيط الأمثل والنموذجي، بما يتناسق مع الإطار العام لمنطقة السيدة زينب .

وأكد المحافظ، ضرورة تسلم المشروع بكامل المرافق وتسليمه لمستحقيه في وقت واحد وليس على مراحل، وطالب بتشكيل لجنة من كافة الجهات المعنية بالمشروع من المحافظة والصندوق، وجهاز تعمير القاهرة الكبرى، على أن يعقد اجتماعا دوريا أسبوعيا بالموقع للوقوف على الطبيعة بحجم الإنجاز الأسبوعي وإزالة أي معوقات.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة