رئيس "بوتاجاسكو" في مطروح للاطمئنان على توافر اسطوانات البوتاجاز| صور

10-7-2017 | 13:54

المحاسب حسين فتحي أثناء جولته

 

يوسف جابر

تفقد المحاسب حسين فتحي  رمضان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بوتاجاسكو ، عددًا من مراكز التوزيع، والتي بدأها بـ"الحمام" الإستراتيجي الذي يخدم قرى الرويسات والسلام وأولاد جبريل، إضافة إلى قرى الساحل الشمالي، مؤكدًا توافر اسطوانات البوتاجاز في المستودع، وأن الأمور تسير بشكل ممتاز.


ثم قام رئيس الشركة بجولة على معظم المنافذ الثابتة والبالغ عددها 55 منفذًا، موزعين على قرى الساحل الشمالي بالكامل، وتم عقد لقاء مع اللواء عبدالقادر فريد، رئيس مجلس إدارة شركة مارينا العلمين السياحية (قرية مارينا)، وبحث سبل التعاون مع الشركة خلال فترة الصيف مع زيادة الحصة المقررة للقرية.

وقام أيضا بعمل اجتماع مع السيد أبو اليزيد، وكيل أول وزارة التموين بمحافظة مرسى مطروح بمقر المديرية، وتم الاتفاق على مضاعفة حصة الشركة ب المحافظة مع توسيع رقعة توزيع الشركة ب المحافظة لتخدم المحافظة بالكامل.

رافق المحاسب حسين فتحى خلال الجولات محمد عبدالوهاب، مدير عام مساعد الشئون التجارية للوجه البحري، وأحمد مهران مدير منطقة مرسى مطروح.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، بالاطمئنان الدائم والمستمر على توافر اسطوانات البوتاجاز مع تقديم خدمة مميزة للمواطنين في جميع أرجاء الجمهورية .



الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]