اجتماع لتنفيذ مشروع إدارة الأزمة لمواجهة أي كوارث محتملة بالإسكندرية | صور

8-7-2017 | 18:48

اجتماع لتنفيذ مشروع إدارة الأزمة لمواجهة أي كوارث محتملة بالإسكندرية

 

الإسكندرية - أحمد صبري

انعقد اليوم، السبت، اجتماعا تمهيديا بشأن تنفيذ مشروع إدارة الأزمة ب الإسكندرية ، والتدريب العملي المشترك لجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمجابهة الأزمات والكوارث، والذي يبدأ يوم 13 أغسطس المقبل على مدار يومين، بالتعاون مع المستشار العسكري للمحافظة.

وأكد المحافظ علي ضرورة وضع سيناريوهات مختلفة للتعامل مع أي أزمة أو مشكلة طارئة قد تواجهها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الإسكندرية قادرة علي مواجهة أي أزمة طارئة من خلال رفع درجة التأهب والاستعداد لدي جميع المسئولين بالجهات التنفيذية، وتأهيلهم علي التدخل الفوري والسريع لمنع تفاقم الأزمة، ووجه المحافظ جميع الجهات بوضع خطة طوارئ في كل جهة والعمل علي تحديث جميع المعلومات بها بشكل دوري ومستمر.

علي الصعيد نفسه؛ قال سلطان: إن روح التعاون بين القوات المسلحة ومحافظة الإسكندرية ممتد في كافة المجالات، مشيدا بالدور البناء للقوات المسلحة الذي تقدمه لدعم كافة المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة والتي تصب في مصلحة المواطن البسيط.

وخلال الاجتماع؛ تم تكليف الجهات التنفيذية بالمحافظة بإعداد تقرير وبيان كامل ودقيق عن إمكانيات كل جهة من (المعدات ووصفها، وفرق العمل، والمركبات، وغيرها)، والتأكيد على تخصيص قطعة أرض مناسبة لاصطفاف ٤٠٪ من المعدات والمركبات الخاصة بالمحافظة للتفتيش عليها والتأكد من صلاحيتها.

حضر الاجتماع؛ العقيد عمرو حسن المستشار العسكري للإسكندرية، ورؤساء الأحياء، ومديرو المديريات، ورؤساء شركات المياه والكهرباء والصرف الصحى، وجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة.


1


1


1

اقرأ ايضا:

[x]