"عليا الوفد" ترفض انسحاب البدوي.. وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة في أغسطس

1-7-2017 | 20:56

الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد

 

أميرة العادلي

بعد توارد أنباء عن انسحاب السيد البدوي من رئاسة   حزب الوفد بعد الخلافات والانشقاقات الأخيرة في الحزب علمت "بوابة الأهرام"، أن عددًا من أعضاء  الهيئة العليا للحزب حاولوا إقناع البدوي بالعدول عن الاستقالة  والانسحاب حتي لا ينهار الحزب، حيث شهد ال اجتماع مشدات  ومطالبات باستمرار البدوي حتي نهاية مدته حفاظًا علي بيت الأمة من الانهيار الذي طال أحزابًا أخري. 

وصرح الدكتور محمد فؤاد المتحدث الرسمي للحزب بأن اجتمع الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس الحزب اجتمع منذ قليل مع كل من الهيئة العليا، المجلس التنفيذي، واتحادي المرأة والشباب لإعلان بعض القرارات الهامة بمقر الوفد الرئيسي بالدقي.

واستعرض "البدوي" خلال ال اجتماع مواقف الحزب السياسية في المراحل الماضية وأعلن قرارين هامين: الأول: إجراء انتخابات رئاسية مبكرة في أغسطس المقبل، والقرار الثاني: أن يتم انتخاب نائب الرئيس، والسكرتير العام وأمين الصندوق والهيئة العليا في ذات التوقيت.

وفي ظل حالة من الاعتراض الشديد ومناشدات متعددة من الحضور، تم اختصار ال اجتماع على الهيئة العليا فقط، وأنه بعد مناقشات مستفيضة، رفضت الهيئة العليا بالإجماع إجراء الانتخابات المبكرة ، متمسكة بالدكتور السيد البدوي رئيسًا للحزب إلى نهاية مدته، بإجماع الحضور.

هذا وقد تطرق ال اجتماع أيضًا إلى استقالة المستشار بهاء أبوشقة، وأعرب الحضور عن تقديرهم الشديد له  ورفضهم استقالته، موجهين له الدعوة للعودة.

مادة إعلانية

[x]