حـوادث

تفاصيل جلسة محاكمة ميريهان حسين في واقعة "كمين الهرم".. والمحكمة تقرر وقف سير الدعوى

19-6-2017 | 20:26

ميريهان حسين

أحمد السني

قررت محكمة جنح الهرم برئاسة المستشار علاء سليم، وقف سير محاكمة الفنانة مريهان حسين، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي علي موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وكذلك محاكمة ضابطي بقسم شرطة الهرم لاتهامهما بالتعدي علي الفنانة مريهان حسين وهتك عرضها وسبها وقذفها، كما قررت عرض الدعوي علي رئيس محكمة 6 أكتوبر الابتدائية للنطق بالقرار.

كان دفاع الفنانة ميريهان حسين قد تقدم بطلب رد المحكمة في الجلسة الماضية، وقدم الدفاع في مستهل جلسة اليوم ما يفيد بقيامه بالإجراءات اللازمة لرد المحكمة.

وحضرت الفنانة ميريهان حسين جلسة اليوم مرتدية حجاب للمرة الرابعة علي التوالي، لتختفي عن أعين المواطنين بالمحكمة، كما حضر معها عدد من أفراد أسرتها وأصدقائها لمؤازرتها في المحكمة.

وتحفظ حرس المحكمة علي ميريهان حسين ومنعها من المغادرة إلا بعد صدور القرار سالف الذكر.

وجاء في التحقيقات أنه أثناء ارتكاز قوة أمنية بطريق المنصورية دائرة قسم شرطة الأهرام تم استيقاف إحدى السيارات الملاكى رفضت قائدة السيارة التوقف، وتخطت الكمين مسرعة واصطدمت بحواجز الارتكاز البلاستيكية، مما نتج عنه سقوط أحد ضابط قوة الكمين أرضاً.

وتمكنت القوات من استيقاف السيارة باستخدام الصدادات الحديدية، وتبين أن السيارة قيادة المدعوة مريهان حسين محمد بسيونى، وأثناء ضبطها قامت بالتعدى على قوة الكمين بالسب والشتم وصفع أحد الضباط وإصابة آخر بجروح طولية بالوجه باستخدام أظافرها، تمت السيطرة عليها وضبط داخل السيارة 2 زجاجة مواد كحولية وكوب به كحوليات.

وقالت الفنانة مريهان حسين في تحقيقات النيابة العامة إنها تعرضت للاعتداء من ضابطين بقسم الهرم بالسب والضرب بل وامتد الأمر إلي هتك العرض داخل القسم.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة