Close ad

"ياسر خلف" يُتابع تجهيزات إطلاق مبادرة مصر الحياة والعمل 2020

19-6-2017 | 17:47
ياسر خلف يُتابع تجهيزات إطلاق مبادرة مصر الحياة والعمل خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب
محمد علي

قام الدكتور ياسر خلف مدير تطوير الأعمال ببورد المملكة المتحدة وفريق عمل المبادرة بزيارة لأكاديمية أبو سمبل للتدريب بأسوان، برئاسة الدكتور محمد عبد العظيم للوقوف على مدى جاهزية فريق عمل الأكاديمية لتنفيذ برامج المبادرة بصعيد مصر وإخراجها بالشكل اللائق.

موضوعات مقترحة

يأتي ذاك في إطار الاستعداد لمبادرة مصر الحياة والعمل 2020، والتتنسيق بين بورد المملكة المتحدة وأكاديمية أبو سمبل للتدريب بأسوان، واستعداد اتحاد المعلمين العرب وبورد المملكة المتحدة " UK Training Board" لإطلاق مبادرة مصر الحياة والعمل 2020.

وقال خلف الزناتى نقيب المعلمين، رئيس اتحاد المعلمين العرب إننا نعمل جاهدين على الارتقاء بالمعلمين وتنميتهم لتحسين بذور الأجيال القادمة وذلك من خلال تدريبهم ورفع كفاءتهم بالتعاون مع المؤسسات العالمية المتميزة فى هذا المجال ومنها مؤسسة بورد المملكة المتحدة للتدريب UK Training Board"" العالمية وأكاديمية أبو سمبل للتدريب بأسوان.

وتوجه الزناتى بالشكر للدكتور ياسر خلف مدير تطوير الأعمال ببورد المملكة المتحدة، والدكتور محمد عبد العظيم رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، والدكتور أحمد كامل الرشيدى مستشار التدريب بالأكاديمية وفريق العمل والقائمين على التدريب.

وقال مدير تطوير الأعمال ببورد المملكة المتحدة للتدريب UK Training Board"" إن هناك مرحلة جديدة تنتهجها مصر فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى تلفظ كل ما هو قديم وروتينى وغير منتج وأن المرحلة القادمة لابد أن يكون عنوانها هو الابتكار والإبداع ومتطلبات سوق العمل، وذلك من خلال رصد الاحتياجات الفعلية للشركات والمؤسسات الكبرى من العمالة والطرق التي تفضلها للتعاقد معها ليتم التدريب على هذا الاحتياج الفعلي.

وأضاف الدكتور محمد عبد العظيم مدير أكاديمية أبو سمبل للتدريب أن العمل داخل الأكاديمية يجرى على قدم وساق لاحتضان مبادرة " مصر الحياة والعمل 2020 " بفريق فنى على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، مشيداً بالإنجازات التى حققها التعاون المثمر بين اتحاد المعلمين العرب وبورد المملكة المتحدة متطلعاً إلى إضافة المزيد من الإنجازات عبر التعاون المشرف مع هذه المؤسسات الناجحة.

وأشادت نانسي النحاس مدير التدريب ببورد المملكة المتحدة فى مصر خلال زيارتها لأكاديمية أبو سمبل بالتقنيات الحديثة للتدريب داخل الأكاديمية بالإضافة إلى المستوى المتميز والراقى الذى سوف يظهر به فريق العمل أثناء المبادرة حيث تم اختياره بناءً على الأسس العالمية فى هذا المجال بعد إجراء 15 مقابلة شخصية للمرشحين بمقر أكاديمية أبوسمبل وتدريبهم على أحدث أساليب التدريب ببورد المملكة المتحدة.

وأوضحت الدكتورة رغدة جاد مدير الاختبارات ببورد المملكة المتحدة للتدريب فى مصر أنه تم وضع نظام جديد فى الاختبارات يعتمد على التكنولوجيا الحديثة وكفاءة فريق العمل وسوف يتم تطبيقه فى أول اختبارات المبادرة بصعيد مصر .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة