الطب الشرعي في مقتل ربة منزل على يد زوجها بالأميرية: سدد لها 5 طعنات في الصدر

19-6-2017 | 14:06

سكين صورة أرشيفية

 

مصطفى زكي

كشف تقرير الطب الشرعي في واقعة مقتل ربة منزل على يد زوجها في الأميرية لشكه في سلوكها، أن الوفاة جاءت نتيجة تلقيها طعنات نافذة بالصدر وجرح ذبحي بالرقبة.


وأوضح التقرير، أن الزوجة تلقت 5 طعنات نافذة بالصدر، إضافة إلى جروح قطعية في اليدين، وأن المتهمة حاولت الدفاع عن نفسها ومقاومة زوجها.

تعود الواقعة إلى تلقى مركز شرطة الأميرية، بلاغا يفيد ب مقتل ربة منزل في العقد الرابع من عمرها، ملقاة في أرض حجرتها داخل منزلها بالأميرية، واتهم البلاغ زوجها أنه طعنها في صدرها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بسبب شكه في سلوكها، ولاذ بالفرار.

وتبين أن الجثة لزوجة تدعى "هند أ."، ربة منزل ، وتبلغ من العمر 39 عاما، وأنها قتلت على يد زوجها "عمرو س."، يعمل سائقًا في عين شمس، وببلغ 41 عامًا، والذي انتحر بعد الواقعة بساعتين بإلقاء نفسه في النيل.

وتبين من التحقيقات التي أجرتها نيابة حوادث غرب القاهرة برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف، تحت رئاسة المستشار عبدالرحمن شتلة المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة، أن السائق المنتحر سبق له الزواج 3 مرات على فترات متباعدة، ولم تستمر تلك الزيجات؛ بسبب نشوب خلافات دائمة بينه وبين زوجاته الثلاثة، وأنه تعرف على هند، 39 عامًا، وتقدم لخطبتها بعد طلاقها من زوجها الأول ليتزوجها قبل بضعة أشهر بعد حبه الشديد لها.

[x]