محافظات

السيطرة على حريق فى سوهاج تسبب فى نفوق 7 رءوس ماشية وأغنام

15-6-2017 | 10:02

صورة ارشيفية

سوهاج - أحمد جابر العراقى

تمكنت قوات الحماية  المدنية بسوهاج من السيطرة على حريق اندلع بأحد الأحواش بقرية أولاد إسماعيل التابعة لمركز المراغة ، وتم إخماده بعد أن تسبب فى نفوق عدد من رؤوس الماشية والأغنام والدواب، وإصابة صاحب الحوش بحروق متفرقة بالجسم.

تلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، صباح اليوم  إخطارًا ، بوجود حريق بقرية أولاد إسماعيل التابعة لمركز المراغة، فانتقل مأمور المركز وضباط وحدة المباحث وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتمت السيطرة علي الحريق وإخماده .

وتبين من الفحص نشوب الحريق بحوش ملك حنفي طـه محمود ( 53 سنة- عامل) ، ونتج عن الحريق إصابة مالك الحوش بحروق نارية من الدرجات الثلاث الأولي بنسبة 60 % متفرقة بالجسم وتم نقله للمستشفي المركزي ، وانحصرت التلفيات فـي نفوق رأسين من الماشية و3 رؤوس غنم ودابتين، واحتراق بعض المنقولات المنزلية .

وبسؤال صاحب الحوش، رجح أن يكون سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز ونفي الشبهة الجنائية، وأخطـــرت الإدارة البيطرية بالمراغة بالانتقال واتخاذ اللازم، كما أخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية ،وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2439 إداري المركز لسنة 2017 وجارٍ العرض علي النيابة العامة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة