وزير النقل في جولة مفاجئة لمحطة مصر للاطمئنان على توافر تذاكر قطارات العيد | صور

12-6-2017 | 20:30

وزير النقل في حوار مع احد المواطنين بمحطة مصر

 

قام الدكتور هشام عرفات، النقل .aspx'> وزير النقل ، بجولة مفاجئة ل محطة سكك حديد مصر، لمتابعة انتظام سير حركة القطارات وخاصةً قطارات وجه قبلي التي تشهد إقبالًا شديدًا في سفر المواطنين، لقضاء إجازة العيد مع ذويهم، واطمأن على توافر ال تذاكر واختفاء السوق السوداء .

وتحاور الوزير مع المواطنين عند "شبابيك" الحجز، الذين أجمعوا على توافر ال تذاكر واختفاء " السوق السوداء " تمامًا، وأكد الدكتور هشام عرفات أن الوزارة تبذل كل الجهود لتسيير سفر المواطنين وتقديم كل الخدمات المميزة لهم.

كان النقل .aspx'> وزير النقل قد كلف هيئة السكك الحديدية بزيادة عدد المقاعد عن طريق إضافة قطارات في مواعيد جديدة، وإضافة عربات إلى القطارات الحالية، خاصة و أنه تم وقف الحجز الإلكترونى اعتبارًا من الأربعاء الماضي، على أن يكون الحجز بالبطاقة الشخصية ولكل راكب تذكرتين فقط.

ووجه الوزير، قيادات هيئة السكك الحديدية بتذليل أي عقبات تواجه جمهور المسافرين من الركاب واستمرار تكثيف الرقابة على منافذ وشبابيك حجز ال تذاكر والتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لمراقبة حركة عمليات الحجز والتأكد توافرها للجمهور.

كما قام الدكتور هشام عرفات بتفقد عدد من محطات مترو الأنفاق لمتابعة انتظام سير العمل حيث تفقد محطات الشهداء وجمال عبدالناصر وشاهد بوابات الجديدة التي تم تركيبها بال محطة ضمن عدد 850 بوابة جديدة تم التعاقد عليها لتركيبها بالخطين الأول والثاني والتي ينتهي تركيبها قبل نهاية هذا العام .



[x]