غدًا.. "الشباب والرياضة" بالغربية تطلق برنامج "أروقة رمضانية"

10-6-2017 | 10:30

محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية

 

الغربية – محمد مبروك

أعلنت إدارة الطلائع بمديرية الشباب و الرياضة ب الغربية عن إطلاق فعاليات البرنامج الديني "أروقة ال رمضانية "، غدًا الأحد، بالتعاون مع الرواق الأزهري وقطاع المعاهد الأزهرية، وذلك بقاعة مؤتمرات استاد طنطا الرياضي.

وقال محمد إسماعيل، وكيل وزارة الشباب و الرياضة ب الغربية ، إن مبادرة "أروقة رمضانية " هي عبارة عن أمسيات ولقاءات ثقافية فنية ودينية ستجوب عدد من مراكز الشباب والأندية وتهدف إلى تقوية التواصل العلمي والفكري والثقافي والدعوى والاجتماعي مع كل فئات المجتمع وطبقاته والتواصل المستمر مع الشباب من أجل ترسيخ ثقافة الوسطية من سماحة وسعة أفق وعمق أصالة.

وأضاف إسماعيل، أنه تم وضع خريطة دينية للمرحلة القادمة بمراكز الشباب ، تتضمن تكثيف اللقاءات الدينية المناهضة للفكر الإرهابي المتشدد واستخدام برامج دينية تعبر عن الوسطية في الإسلام بالتعاون مع الأزهر الشريف والأوقاف.

جدير بالذكر، أنه يشرف على البرنامج الدكتورة عزة الدري، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب ، ومحمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب و الرياضة ب الغربية ، وعلي الراعي وكيل المديرية للشباب، وأيمن عقبة وكيل المديرية للرياضة، ومحمد سعفان مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني.

[x]