[x]

حـوادث

"الإدارية العليا" تحدد جلسة 2 يوليو المقبل للحكم في الطعن المقام بـ "رفع بدل العدوي للأطباء"

8-6-2017 | 12:08

العدوى للأطباء

مصطفي زكي

حددت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، جلسة 2 يوليو المقبل للحكم في الطعن المقام من هيئة قضايا الدولة بالنيابة عن الحكومة والخاص برفع بدل العدوي للأطباء.

وكانت الدائرة الثامنة موضوع، بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، برئاسة المستشار حسن عبد الحميد البرعى نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الخميس، قد قررت التنحي عن نظر الطعن المقام من هيئة قضايا الدولة لإلغاء الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، برفع بدل العدوى للأطباء لاستشعاره الحرج مع إعادة المرافعة.


وتقدم خالد على المحامى بطلب لرد الدائرة فور صدور القرار.

كانت هيئة مفوضى الدولة الإدارية العليا، أوصت فى تقرير، منها بإلغاء حكم محكمة القضاء الإدارى، بإلزام وزارة الصحة بزيادة بدل العدوى، الذى يحصل عليه الأطباء ليصبح ألف جنيه لكل الأطباء.

وقضت الدائرة 15 من البدلات بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، بتاريخ 28 نوفمبر 2015، برئاسة المستشار سعيد النادى، نائب رئيس مجلس الدولة، بقبول الدعوى المقامة من الدكتور محمد خيرى عبد الدايم، نقيب الأطباء السابق، مطالبًا خلالها بوقف تنفيذ وإلغاء القرار السلبى بالامتناع عن زيادة بدل العدوى الذى يحصل عليه الأطباء على مستوى الجمهورية ليصبح 1000 جنيه، اعتبارًا من تاريخ إقامة الدعوى مع ما يترتب على ذلك من أثار وفروق مالية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة