"أبو زيد": توافد رحلات الشارتر على مطار مطروح والعلمين|صور

7-6-2017 | 18:39

توافد السياح على مطارى مطروح والعلمين

 

مطروح - عاطف المجعاوى

أعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بأن مطار مرسي مطروح الدولي استقبل ثانى رحلة من طائرات الشارتر لهذا العام قادمة من مطار روما بايطاليا علي متنها 137 سائحًا إيطاليًا.

كما استقبل مطار العلمين الدولى أيضًا 81 سائحًا قادمة من أوكرانيا وذلك مع بداية تدفق طائرات الشارتر للموسم السياحي هذا العام على الساحل الشمالي ومدينة مرسى مطروح.

وأضاف محافظ مطروح أن توافد رحلات الشارتر يبعث برسالة طمأنة لجميع السياح بمختلف العالم على حالة الاستقرار التى تشهدها مصر فى تلك المرحلة وأن مصر ستظل وأكد محافظ مطروح بأنه سيتم خلال الفترة القادمة زيادة عدد الطائرات الشارتر حتي شهر أكتوبر القادم.

وأكد ضرورة تشجيع وجذب السياحة الخارجية بالتنسيق مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة عن طريق أقامة معارض بالدول العربية والأوروبية للترويج لمحافظة مطروح سياحياً مما ينعكس علي زيادة رحلات الشارتر القادمة للمحافظة من عواصم دول العالم حتى تحتل مطروح مكانه مميزه على الخريطة السياحية المصرية والعالمية.

وقال إن إدارة السياحة والمصايف ومكتب وزارة السياحة بالمحافظة كانوا في استقبال السائحين بالورود وتم توزيع الدليل السياحي للمحافظة على السائحين لكي يتعرف السائح علي أهم المعالم السياحية التى تتميز بها المحافظة بالساحل الشمالي ومدينة مرسي مطروح وواحة سيوة.

.


توافد السياح على مطارى مطروح والعلمين

مادة إعلانية

[x]