حـوادث

مريهان حسين تصل المحكمة لحضور جلسة محاكمتها في "كمين المنصورية"

5-6-2017 | 12:58

ميريهان حسين

احمد السنى

انتهت محكمة جنح الهرم برئاسة المستشار علاء سليم، من نظر جلسة محاكمة الفنانة مريهان حسين، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وكذلك محاكمة ضابطي بقسم شرطة الهرم، لاتهامهما بالتعدي على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.

وحضرت الفنانة مريهان حسين لجلسة اليوم، مرتدية حجابا، في محاولة لإخفاء ملامحها، عن رواد المحكمة، وعدسات الصحفيين، وغادرت بعد أن مثلت أمام هيئة المحكمة مباشرة.

وادعى عاصم قنديل دفاع مريهان حسين، وكذلك دفاع الضابطين، كلا منهما على الآخر مدنيًا بمبلغ 100 ألف وواحد جنيه، ولم يسجل أيًا من الدفاعين طلبات أخرى أمام هيئة المحكمة.

وجاء في التحقيقات أنه أثناء ارتكاز قوة أمنية بطريق المنصورية دائرة قسم شرطة الأهرام، تم استيقاف إحدى السيارات الملاكي رفضت قائدة السيارة التوقف، وتخطت الكمين مسرعة واصطدمت بحواجز الارتكاز البلاستيكية، مما نتج عنه سقوط أحد ضابط قوة الكمين أرضاً.

وتمكنت القوات من استيقاف السيارة باستخدام السدادات الحديدية، وتبين أن السيارة قيادة مريهان حسين محمد بسيوني، وقال ضباط الكمين، إنه "أثناء ضبطها قامت بالتعدي على قوة الكمين بالسب والشتم وصفع أحد الضباط وإصابة آخر بجروح طولية بالوجه باستخدام أظافرها، تمت السيطرة عليها وضبط داخل السيارة 2 زجاجة مواد كحولية وكوب به كحوليات".

وقالت الفنانة مريهان حسين في تحقيقات النيابة العامة، إنها تعرضت للاعتداء من ضابطين بقسم الهرم بالسب والضرب بل وامتد الأمر إلى هتك العرض داخل القسم.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة