وفاة الشهيد رقم 17 بقصر العيني اليوم.. و40 إسعاف لتأمين التحرير والعباسية غدًا

22-12-2011 | 18:15

 

حسام زايد

أعلن الدكتور عادل عدوى، مساعد وزير الصحة للطب العلاجى، وفاة مصاب جديد منذ قليل بمستشفى قصر العينى، اليوم الخميس، ليصبح الشهيد رقم 17 منذ بداية أحداث التشابك في منطقة مجلس الوزراء وقصر العينى.


ومن ناحية أخرى، أوضح عدوى أنه سيتم تأمين مليونية التحرير ومظاهرة العباسية يوم الجمعة بـ40 سيارة إسعاف، من بينها 30 سيارة إسعاف مجهزة بفرق المسعفين والمستلزمات الطبية لتأمين مليونية التحرير و10 سيارات لتأمين مظاهرات العباسية.

وسيتم تمركز سيارات الإسعاف لتأمين مليونية التحرير فى ميدان سيمون بوليفوار، وبالقرب من ميدان عبد المنعم رياض، وفى المناطق القريبة من ميدان التحرير. كما تقرر تمركز السيارات فى العباسية بالقرب من أماكن المظاهرات وفى الشوارع القريبة.

وأوضح أنه تقرر رفع درجة الاستعدادات القصوى فى المستشفيات القريبة من ميدان التحرير والعباسية، خاصة قصر العينى والمنيرة والفرنساوى والدمرداش والهلال ومعهد ناصر وأحمد ماهر وغيرها.

وأضاف أن مسيرة سلمية خرجت من جامعة عين شمس اليوم للتعبير عن غضبها بسبب طالب الهندسة الذي توفى بسبب رصاصات حية فى الأحداث الأخيرة، وكان يقوم بتأمينها 10 سيارات إسعاف، ولا توجد أية إصابات حتى الآن في المسيرة.