[x]

أخبار

المتحدث باسم حملة ماكرون: زرت قرية باريس بالوادي الجديد.. وإنشاء مشروعات صغيرة لهم وتسويق الإنتاج بفرنسا

23-5-2017 | 19:35

المتحدث باسم حملة ماكرون

أيمن برايز

شارك تيبو فاك ، المتحدث باسم الحملة الانتخابية للرئيس الفرنسى، إيمانويل ماكرون ، في ندوة نظمتها جامعة مدينة الثقافة والعلوم، بمدينة السادس من أكتوبر، بعنوان (الشباب وآفاق المستقبل).

وقال فاك خلال الندوة، اليوم الثلاثاء، إنه فخور بوجوده في مصر أم الدنيا، أقدم الحضارات البشرية في العالم، وأن أول زيارة له للقاهرة كانت عام 2003 لبضعة أيام، ومرة أخرى لأعمل كاستشاري لإحدى شركات الاتصالات ال مصر ية، ثم أصبحت ضمن 15 ألف مستثمر فرنسي يستثمرون في مشروعات كبيرة بين مصر و فرنسا .

وأضاف، أنه انضم لحركة "إلى الأمام" التي أسسها إيمانويل ماكرون ، والتي تعد من أهم أهدافها دعم الشباب، والآن أنا من الداعمين لسياسة الرئيس الفرنسي، وخلال اليومين الماضيين، زرت قرية باريس ب الوادي الجديد ، والتقيت بشبابها الرائع ذو البشرة السمراء، ولديهم إصرار على العمل والإنتاج.

وأشار، إلى أنه قام بعمل دراسة للحكومة الفرنسية لدعم شباب قرية باريس ، وسيتم إنشاء مشروعات إنتاجية صغيرة، وتسويقها في الأسواق الفرنسية.

وتحدثت أ. د حنان منيب، أستاذ الأدب الفرنسي بجامعة السوربون الفرنسية، وقالت، إن مصر بها طاقات من الشباب يمتلكون عقول متميزة، تقدر بحوالي 60% من تعداد السكان، يجب الاستفادة منها.

وأضافت "لم أكن أتوقع أن قرية باريس ب الوادي الجديد ، ذات البشرة السمراء، تجذب انتباه تيبو فاك ، رغم أنها قرية صحراوية غير مهيأة للاستثمار، فهذا دليل أن مناخ مصر آمن، وأرضها خصبة لجذب المشروعات الاستثمارية، في كافة المجالات الزراعية والصناعية، حضر الندوة لفيف من أساتذة الجامعات والدبلوماسيين".





الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة