رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
بغداد تستقبل شمس اليوم بـ 60 قتيلا و176 مصابا فى 10 انفجارات
رويترز
22-12-2011 | 10:02
خط اصغر
خط اكبر
8
 
عدد التعليقات
3432
 
عدد القراءات
 
تصاعد الدخان اثر انفجارات في بغداد
أعلن مسئول في وزارة الصحة العراقية اليوم "الخميس" أن عدد القتلى من جراء 10 تفجيرات في العاصمة العراقية بغداد، ارتفع إلى 60 قتيلا على الأقل.

وقال زياد طارق، المسئول بوزارة الصحة، إن 176 على الأقل أصيبوا.

ووقع في بغداد صباح اليوم أكثر من عشرة تفجيرات في أول هجمات منسقة فيما يبدو بالعاصمة العراقية منذ الأزمة التي تفجرت بين الحكومة التي يقودها الشيعة ومنافسيها السنة بعد انسحاب القوات الأمريكية من العراق.

وتأتي تلك التفجيرات عقب صدور أمر من حكومة رئيس الوزراء نوري المالكي باعتقال نائب الرئيس العراقي طارق الهاشمي بتهمة الصلة بأعمال إرهابية وهو ما ينفيه الهاشمي ودفعه إلى التوجه إلى إقليم كردستان العراق الذي يتمتع بالحكم الذاتي.

رابط دائم:
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
10
احمد الحلاوي
13-06-2012 10:43ص
0-
0+
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
طبعا احب اكول كس اخت اياد علاوي والمالكي والحكومه المناويج من جبيرهم لصغيرهم ولو هم كلهم طنطات ولد النعل خرب بيومكم ولد الزفره نعلعله نيج خواتهم
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
9
محمد الموسوي
13-06-2012 10:34ص
0-
0+
استهجان
والله العظيم ماكو غيركم الي يحرض على الطائفية في العراف ...والمسول عن هذه التفجيرات هو المجرم طارق الهاشمي واعوانه من ال سعود والوهابية وقطر وتركيا .... لعنة الله ليهم
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
8
عراقية مجروحة
23-12-2011 12:58ص
0-
0+
الله ع الظالم
هذا العمل كنامتوقعي من قبل ناس مثل هؤلاء الذين يحكمون البلد امثال المالكي والهاشمي الذين يدعوون بانهم يسيطرون وتهمهم مصالح الشعب !! وجراء اصدار المذكرة اصيب بغداد واهل بغداد ب 10 انفجارات متتالية منذ الصباح البااكر ...وانا دكتورة في مدينة الطب شاهدنا من المصابين حالات يرثى لها.....حسبي الله ونعم الوكيل
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
7
محمد جمال
22-12-2011 11:01ص
0-
0+
حسبي الله ونعم لوكيل
الى متى يصبح العراق بالوضع هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
6
.angel
22-12-2011 09:19ص
0-
0+
ياعراق التضحيات .....اصبر
سلام على الارواح التي ارتفعت الى بارئها و اسكنها الله فسيح جنانه -والهم الله الشعب العراقي الصبر على هذا البلاء
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
5
AHMED
22-12-2011 04:40ص
0-
0+
راعي بلدنا الحبيب مصر
وإذا واصلنا بالاسلوب الذي نعمل به في مصر، بلدنا هو التالي وتدميرها قريبا. حب وراعي بلدنا الحبيب.
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
4
حسن من اسكندرية
22-12-2011 04:30ص
1-
0+
هذا ما تريده امريكا وحلفائها لنا
هذه هى ديموقراطية امريكا التى زرعتها فى العراق وتريد زرعها فى مصر وباقى الدول العربية
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
3
حميد محسن
22-12-2011 12:35ص
0-
2+
الرد الفعلي
هذا هو الرد العملي على مذكرة أعتقال الهاشمي بعد التهديدات بعودة الطائفية من قبل الهاشمي و النجيفي !!!!!!
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
2
hossam
22-12-2011 11:14ص
0-
2+
لاتقلقوا يا عراقيين فلن يذهب الامريكان بعيدا فانهم سيقومون بزياره لجيرانكم
ابشروا يا مصريين فقد خرجت القوات الامريكيه من العراق بعد ان دمرتها و بعد ان نجحت في اشاعة الفوضي و الفرقه . ولكن الم تلحظوا توقيت خروجهم !!!! لقد خرجوا هذه الايام من العراق ليستعدوا للتدخل في بلدان أخري مجاوره . لاتقلقوا يا عراقيين فلن يذهب الامريكان بعيدا فانهم سيقومون بزياره لجيرانكم .
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
1
طه موسى
22-12-2011 11:02ص
0-
6+
معظم اعمال العنف بسبب الصراع على الهوية الدينية
وتفضلوا بقبول وافر الإحترام والتقدير
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الثلاثاء 27 ذو الحجة 1435 هــ | 21 اكتوبر 2014
 

اعلانات

موضوعات من نفس الباب