Close ad

المتحدث باسم الجماعة الإسلامية: رجال مصر لن يخرجوا من أجل نساء 6 أبريل

21-12-2011 | 21:1722430

المتحدث باسم الجماعة الإسلامية: رجال مصر لن يخرجوا من أجل نساء 6 أبريل

محمود الدسوقي
21-12-2011 | 21:1722430
21-12-2011 | 21:1722430طباعة

اتهم عاصم عبدالماجد، المتحدث باسم شورى الجماعة الإسلامية، الشيوعيين وحركة 6 أبريل بمحاولة هدم الدولة لتحقيق مصالحهم الخاصة، مشيرا إلى أن تصريحات سامح نجيب، الذي ينتمي للاشتراكيين الثوريين تدل على هذا المخطط، الذي تدعمه سفارات أجنبية في مصر.

وقال عبدالماجد، لـ"بوابة الأهرام" إن الشيوعيين و6 أبريل يستغلون فلول سوزان مبارك وأطفال الشوارع والطبقات المهمشة في مصر لتحقيق غرضهم، مشيرا إلى أن بعض الفصائل في التيار الشيوعي ترفض أن يكون هناك مسمى للدولة، وتصف كيان الدولة بالديكتاتورية والرجعية وتملأ الطبقات الفقيرة بالحقد والغضب لتحقيق ثورة الجياع.

وأضاف عاصم: "رجالة مصر الحقيقيون لن يسيروا وراء شرف نساء 6 أبريل، موضحا أن الذين تحدثوا عن شرف النساء كانوا عليهم أن يتساءلوا عن الشرف في خيام الاعتصام، حيث كانت البنات تنام في خيام واحدة مع الشباب، وكانوا يرقصون على نغمات الأغاني، متسائلا لماذا لم يخرجوا بمسيرة احتجاج واحدة رفضا لتعري علياء المهدي".

وطالب عبدالماجد، الجيش بأن يحسم الأمر، مشيرا إلى أن الحفاظ على الدولة هو مسئولية الجميع وإنقاذها من حالة الفوضى الراهنة.

في سياق متصل كانت شورى الجماعة الإسلامية، قد أكدت في بيان صادر لها مساء اليوم عدم مشاركتها في مظاهرات "جمعة رد الشرف"، التي دعت لها قوى سياسية في الشارع المصري.

وقال بيان شورى الجماعة: "إن الجماعة ترى أن الهدف الحقيقي من التظاهرة هو مزيد من الاحتكاك بالجيش كمقدمة لدفع البلاد نحو الانهيار وهذا يحقق غرض أعداء الأمة من الداخل والخارج الذين يحرضون على الفوضى كي لا تستكمل بناء مؤسسات الدولة التشريعية والتنفيذية".

وأشار البيان إلى أن الجماعة التي أدانت استخدام القوة المفرطة من قبل رجال الأمن والجيش على المتظاهرين فهي تدين البلطجة من منع رئيس الوزراء من دخول مجلس الوزراء واستفزازهم للجيش.

وأكد البيان أن الشعب مطالب بالسعي نحو خياراته عبر صناديق الاقتراع التي تنشئ دولة وليس عبر تظاهرات تريد هدم دولة.

المتحدث باسم الجماعة الإسلامية: رجال مصر لن يخرجوا من أجل نساء 6 أبريل

أضف تعليق

خسارة

| 0

خسارة على الشعب العريق والبطل ان يحرف البوصلة عن الانجازلت التى تمت وتخلصتم من ...........الان فلنبدأ بلبنالء افضل ما نجلد انفسنا احنا فى غزة ما صدئنا انكم تحررتم من الطواغيت

kuwait

| 9

الاخوان المسلمين لا توجد عندهم نخوه او رجوله ولا يفقهون شيئآ عن الاسلام وكل مايهمهم هو مصلحتهم فقط ويسعون الي الحكم حتي لو كان ذلك علي حساب دماء وارواح واعراض المصريين. فالاخوان بلا مبداء. فأحترس من من لا مبداء له

يا سلااااااااااااااااااااام ؟؟؟

| 0

يا سلااااااااام ؟؟؟ دلوقتي بقى اسمهم نساء 6 ابريل ؟؟ ولما كنتم مع بعض في الخيام من سنه فاتت كانوا نساء مصر الأشراف الأطهار ؟؟؟ ولما صقفتوا تصفيق حار لأسماء محفوظ علشان نافقتكم بكلمتين ماكانتش من نساء 6 ابريل ؟؟؟؟ ويل للمنافقين الأفاقين ...... ودلوقتي بقو الفلول و6 ابريل ايد واحدة للقضاء على الثورة ؟؟؟ والله انكم سفهاء انتم ومن يمشون ورائكم !!!!!!!!

خ

| 0

ليه كل ده بيحصل وعلشان مين هو اللى بيعمل شغب مش مصرى

وما شانك انت ؟

| 4

ومن اعطاك توكيلا لتتحدث باسم رجال مصر ؟

أنت مين

| 4

و من أعطاك الحق للرد بأسم رجال مصر

ياترى الدين بيقول اية

| 5

ربما كان فى كتاب الله او سنة رسولة الكريم صلى الله علية وسلم ، ما يحرم الدفاع عن الشرف . لو كدة يبقى موقف الاخوان واضح وفهمناة .

المخطط واضح للأعمى

| 9

أتعجب من لا يسمع ولا يرى ما يخطط ويحاك لمصر من هدم وحرق على الفيسبوك وقنوات التوك شو بإعترافات خطيرة تستحق الإعدام وفي الآخر نرى تنفيذ هذا المخطط بالهجوم على جيش مصر بالملوتوف والطوب وبكل أنواع الأسلحة. والهدف تلطيخ سمعة جيش مصر الخامس على العالم في الأخلاق على مر العصور. عموما قد أعذر من أنذر والبيان 92 كافي لأن نفوق من وهم تدمير الثورة العظيمة بأعمال مخربة قبيحة وتدمير مصر كلها بعدها.

سسسسسسسس

| 0

سسسس

شباب 6 لبريل

| 29

شباب وبنات 6 ابريل دول خلوك دلوقتى تتكلم وتدخل الانتخابات ايها المتاسلمون اتباع الوهابية

maadi

| 0

مش بس بنات 6 ابريل هما الي اموا بل الثورة علشان تقول كدة

الرد الازهرى البليغ على عاصم عبدالماجد الوضيع

| 1

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=263945786992937&set=a.241279809259535.69256.237675699619946&type=1&theater

سؤال بسيط لا يريد احد الاجابة عليه

| 10

سؤال بسيط وهو لماذا كانت تلك الفتاة تلبس عباية على اللحم وبزراير ضاغطة واظن احنا المفروض فى شهر ديسمبر فى عز البرد ام انها فعلت هذا متعمدة علشان اول ما يشدها الضابط تفتح الزراير وتتعرى لماذا ليس من حقنا ان نسال هذا السؤال ولو سالناه يقال لنا ايه انتم بتتكلموا على السبب فى انه لم تكن تلبس شئ تحت العباية فى عز البرد ليه دى حرية شخصية لا انها ليست حرية شخصية واضح زى الشمس انها مدربة على ذلك لكى تتعرى ويتهم الجيش وهذا وبكل تاكيد جزء من خطة اسقاط الجيش ارجو النشر وشكرا جزيلا

ولسه ياما حنشوف

| 0

معاك حق فى كل اللى بتقولوا

ولسه ياما حنشوف

| 0

معاك حق فى كل اللى بتقولوا

الأحدث
الأكثر قراءة