10 مسلسلات أكشن تتنافس أبطالها على حبس أنفاس المشاهدين في رمضان | فيديو

17-5-2017 | 17:16

بوستر مسلسل «الحصان الأسود»

 

محمد علوش

بعد الإعلان عن الخريطة النهائية لمسلسلات رمضان المقبل، وطرح الإعلانات الدعائية لكل عمل، نرصد بعض الأعمال التي تعتمد على الأكشن والإثارة، والتي باتت نوعية أساسية من الأعمال التي يحرص على تقديمها منتجين الدراما التليفزيونية، وعرفت طريقها إلى قلوب المشاهدين.

يأتي على رأس هذه الأعمال مسلسل «الحصان الأسود» الذي يعود به الفنان أحمد السقا لموسم الدراما التليفزيونية في رمضان من جديد، والمسلسل يدور في إطار من الأكشن والإثارة ولكن هذه المرة في قالب نفسي من خلال البطل الذي يعاني من الهلاوس. المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج أحمد خالد موسى.
فيديو "الحصان الأسود"

وينافس الفنان هاني سلامة بمسلسل «طاقة نور» والذي يجسد من خلاله سلامة شخصية «ليل عبدالسلام» قاتل مأجور يقوم بالعديد من عمليات القتل، وكل ما يشغله هو الحصول علي الأموال، مهما كانت الشخصية التي تم استئجاره لقتلها. المسلسل من تأليف حسان دهشان، وإخراج رءوف عبد العزيز.
فيديو "طاقة نور"

وفي إطار من الأكشن والإثارة أيضًا، تدور أحداث مسلسل الفنانة غادة عبدالرازق «أرض جو» حول مضيفة طيران تقع لها مشكلة، فتقرر الانتقام، إلا أنها تُتهم في جريمة اختطاف طائرة، فهل قامت باختطافها كنوع من الانتقام، أم أنها مكيدة مدبرة؟ المسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد جمعة.
فيديو "أرض جو"

وينافس الفنان يوسف الشريف بمسلسل «كفر دلهاب» الذي تدور أحداثه في أحد العصور القديمة داخل كفر يسمى «كفر دلهاب» يقوم سكانه بالسحر والأعمال.
ويجسد الشريف في المسلسل دور حكيم الكفر وطبيبه، حيث يلجأ لأعمال السحر والشعوذة التي يرددها سكان الكفر. والعمل من النوع الدرامي المصاحب بالرعب والتشويق والإثارة. المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.
فيديو "كفر دلهاب"

ويدخل الفنان أمير كرارة المنافسة هذا العام بمسلسل «كلبش» الذي تدور أحداثه في إطار درامي بوليسي حول ضابط يقع في مأزق كبير، فما هو هذا المأزق، وهل سيخرج منه؟ المسلسل من سيناريو وحوار لباهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.
فيديو "كلبش"

وينافس الفنان عمرو يوسف بمسلسل «عشم إبليس» والذي يجسد من خلاله شخصية طبيب تجميل يتعرض لحادث في بداية الحلقات الأولى ويفقد ذاكرته، ويتعرض لأحداث تقلب حياته رأساً على عقب. المسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقي وإخراج إسلام خيري.
فيديو "عشم إبليس"

ويتصدر الفنان أحمد زاهر بطولة مسلسل «الحالة ج» والتي تعود من خلاله الفنانة حورية فرغلي إلى المنافسة في شهر رمضان، وتدور أحداثه حول ضابط شرطة، تقع له مشكلة، يدخل على أثرها في علاقة من نوع خاص مع مديرة إحدى الهيئات الطبية، فما هذه العلاقة، وإلى أين ستنتهي؟ المسلسل من تأليف فايز رشوان وإخراج حسين شوكت.
فيديو "الحالة ج"

وفي نفس إطار الأكشن والإثارة ولكن في عمل مأخوذ من ملفات المخابرات العامة المصرية، تدور أحداث مسلسل «الزيبق» بطولة النجم كريم عبدالعزيز حول شاب يدعى عمر صلاح الدين طه ويعمل فني كاميرات، ويجنده من المخابرات خالد صبري أبو علم الذي يجسد شخصيته الفنان شريف رمزي. المسلسل سيناريو وحوار لوليد يوسف، إخراج وإنتاج وائل عبد الله.
فيديو "الزيبق"

وفي إطار من الدراما المشوقة يدور مسلسل «30 يوم» للفنان آسر ياسين، حيث يجسد دور طبيب نفسي يتعرض لبعض الأمور في حياته الشخصية والعملية تجعله يتعرض لأزمة نفسية حاده وتستغرق فترة علاجه لمدة 30 يوم، وتساعده في الخروج من هذه الأزمة الفنانة نورهان التي تقوم بدور طبيبة نفسية وصديقة زوجته المقربة التي تجسدها نجلاء بدر. المسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام علي.
فيديو "30 يوم"

ولأول مرة يتصدر الفنان ياسر جلال موقع البطولة من خلال مسلسل «ظل الرئيس» والذي يدور في إطار من الدراما الاجتماعية والتشويق، حيث تدور الأحداث داخل كواليس الرئاسة والحياة السياسية في مصر قبل ثورة 25 يناير. المسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج.###
فيديو "ظل الرئيس"

الأكثر قراءة

[x]