[x]

محافظات

ضبط 100 كيلو لحوم فاسدة خلال حملة بيطرية في حي الزيتون

15-5-2017 | 14:45

لحوم فاسدة - أرشيفية

القاهرة - أميرة الشرقاوى

نظمت الأجهزة التنفيذية لحي الزيتون ، بإشراف من هشام عبدالحميد، رئيس الحي، حملة بيطرية، للتفتيش على المحلات والسوبر ماركت، ومحلات بيع اللحوم، وذلك بمشاركة إدارتي (التموين والصحة) والمتابعة الميدانية والمحلات والإشغالات والإيرادات والأجهزة التنفيذية.

شملت الحملة، المرور على محلات شوارع ( ترعة الجبل وبن الحكم وجسر السويس)، وتم ضبط كميات من اللحوم المصنعة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي ومنتهية الصلاحية في بعض المحلات، وتم ضبط 100 كيلو لحوم فاسدة في أحد المحلات بشارع جسر السويس، وتم إعدامها أمام المحل وتحرير محضر بواسطة إدارات (الصحة والطب البيطري والمحلات).


كما نظمت الأجهزة التنفيذية لحي المطرية ، حملة بالتعاون مع إدارات (الطب البيطري والمحلات والبيئة)، على محلات بيع اللحوم بشوارع (عرب الطوايلة ومكة والأربعين)، وتم التحفظ على اللحوم الفاسدة وإعدامها.

يأتي ذلك، تنفيذًا لتعليمات عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة ، لرؤساء الأحياء بتكثيف الحملات التفتيشية على محلات الجزارة وبيع اللحوم، والسوبر ماركت، حفاظًا على أرواح وصحة المواطنين، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المخالفين، كما كلف المحافظ أيضًا، رؤساء الأحياء بتكثيف هذه الحملات بشكل يومي استعدادًا لشهر رمضان.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة